16 آذار 2022 - 11:53
Back

"مشروع نجم"... الفنان فادي فتال يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي من استديو لهون وبسّ

ضجت مقابلة فادي فتال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سطع نجمه على الصعيد المحلي بعد تأديته أجمل الأغاني اللبنانية حصرياً من استديو لهون وبسّ. Lebanon, news ,lbci ,أخبار بحبك., قلت, إذا, السعودية, العربية, المملكة, المواهب, بولفار, البرنامج, استديو, من, حصريا, اللبنانية, الأغاني, أجمل, تأديته, بعد, المحلي, الصعيد, على, نجمه, سطع, حيث, الاجتماعي, التواصل, مواقع, فتال, فادي, مقابلة,ضجت,ضجت مقابلة فادي فتال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سطع نجمه على الصعيد المحلي بعد تأديته أجمل الأغاني اللبنانية حصرياً من استديو لهون وبسّ.
episodes
"مشروع نجم"... الفنان فادي فتال يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي من استديو لهون وبسّ
Lebanon News
استضاف الإعلامي هشام حداد في هذه الحلقة من برنامج "لهون وبس"، الفنان فادي فتال، المُشارك اللبناني في برنامج بولفار المواهب بالمملكة العربية السعودية. 
 
وضجت مقابلة فادي فتال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سطع نجمه على الصعيد المحلي بعد تأديته أجمل الأغاني اللبنانية حصرياً من استديو البرنامج. وأدّى فتال، الّذي وصفه هشام حداد بـ"مشروع نجم"، أغنية "صار الحكي" للنجم وائل كفوري، الّتي انطلق من خلالها في برنامج المواهب. 
الإعلان
 
وفي سياق الفقرة، أشعل فتال استديو لهون وبس بأغنيتي "دخلك والهوا شمالي"، "ممنونك أنا" بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "إذا قلت بحبك".   
 
وأشار فادي فتال، البالغ من العمر 22 عاما، إلى أنه مستعدّ لمتابعة مسيرته الفنية، بعدما خرج من مسابقة بولفار المواهب في مرحلة نصف النهائيات، أي بعد خمسة أشهر على انضمامه إلى مجموعة الشبان الموهوبين. 
 
لمشاهدة الحلقة الكاملة اضغطوا هنا

الإعلان
إقرأ أيضاً