09 أيار 2014 - 13:30
Back

لبنان يمدد مهلة تقديم العروض لتراخيص للغاز...والموضة في بيروت

لبنان يمدد مهلة تقديم العروض لتراخيص للغاز...والموضة في بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار العروض,تقديم,مهلة,يمدد,لبنان,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير الطاقة ارتور نظاريان أن الاوضاع السياسية في لبنان لن تثني وزارة الطاقة عن مواصلة المشاريع لجذب المستثمرين .

وراى نظاريان في خلال مؤتمر "ملتقى النفط والغاز ثروة لبنان الوطنية في المعهد العالي للاعمال" أن الاحتمال الاكبر بوجود غاز طبيعي في مياه لبنان البحرية يحتم عليهم العمل لتطوير البتى التحية لانتاج الغاز ونقله بالاضافة الى تامين اسواق طويلة المدى للغاز اللبناني.
الإعلان

وأشار نظاريان الى أن الشركات المنقبة عن النفط والغاز قد بدأت استثماراتها في لبنان من خلال انفاقها مبالغ كبيرة على شراء بيانات المسوحات  الزلزالية الثنائية والثلاثية الابعاد.

واعتبر أنه على الحكومة ان تحافظ على مستوى المصداقية في هذا المجال  وان تابدر الى اقرار المرسومين المرتبطين بدورة التراخيص الاولى وهما يحددان البلوكات البحرية ودفتر الشروط ويحددان نموذج اتفاقية الانتاج .

محليا ايضا، اطلق بنك الاعتماد المصرفي بالتعاون مع شركة ماستركارد وللمرّة الأولى في لبنان، خدمة ملصق "ماستركارد" للاتصال قريب المدى، وهي وسيلة دفع متطوّرة يتم تثبيتها على الهاتف الخلوي أو على أي غرض شخصي  سيتمكّن العملاء من إستبدال بطاقات اعتمادهم بملصق ذكي يمكن وضعه على هاتفهم الخليوي أو على أي غرض شخصي للدفع من خلاله عند نقاط البيع

الى ذلك، وبعد تألّقه في عام 2013، وللسنة الثانية على التوالي، افتتح معرض Beirut Designers’ Week  في مجمّع الزيتونة باي . ويستمر المعرض لغاية 12  أيّار 2014.

***للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو

 يمكنكم التواصل مع الزميلة ليا فياض عبر LeaFayad









الإعلان
إقرأ أيضاً