02 تموز 2020 - 05:22
Back

رسالتان من المدير العام لقسم ادارة الأعمال بالخارج لشركة Sinohydro Bureau الصينية الى دياب... ماذا في مضمونهما؟

رسالتان من المدير العام لقسم ادارة الأعمال بالخارج لشركة Sinohydro Bureau الصينية الى دياب... ماذا في مضمونهما؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار اصلاحات, مشاريع , حكومة, لبنان,الصين,رسالتان من المدير العام لقسم ادارة الأعمال بالخارج لشركة Sinohydro Bureau الصينية الى دياب... ماذا في مضمونهما؟
episodes
رسالتان من المدير العام لقسم ادارة الأعمال بالخارج لشركة Sinohydro Bureau الصينية الى دياب... ماذا في مضمونهما؟
Lebanon News
حصلت الـ LBCI على رسالتين من المدير العام لقسم ادارة الأعمال في الخارج لشركة Sinohydro Bureau الصينية لرئيس الحكومة حسان دياب بشأن اهتمامها بمشاريع في لبنان، وسلم  الخبير الاقتصادي حسن مقلد لرئيس الحكومة حسان دياب الرسالتين.

واجتمع مقلد مع دياب لمرتين وأيضاً مع وزير الأشغال.

اليكم مختصر الرسالة الاولى: 
الإعلان

من: QU JIANG المدير العام لقسم ادارة الأعمال في الخارج في شركة Sinohydro Bureau 14 co., Ltd


نظرًا للأوقات الصعبة للغاية التي يمر بها لبنان، نتمنى بصدق أن نقدم خدماتنا لحكومتكم وأن نساعد في التغلب على هذه الصعوبات وذلك عبر تقديم للبلاد بأكملها التطور المنتظر في مجال البنى التحتية والطاقة.
 
خلال زيارتنا الى لبنان في العام 2019، ناقشنا مشاريع جدية تتعلق بسكك حديد، بما في ذلك مشروع يمتد من الشمال الى الجنوب، وبناء نظام النقل العام في بيروت والنفق الذي سيتم بناؤه إما للسكك الحديدية أو للطريق السريع. نعتقد ان هذه المشاريع هي بغاية الأهمية ونحن حريصون على المشاركة في تنفيذها كما في اي مشاريع لبنى تحتية اخرى.لقد وقعنا على مذكرة تفاهم في 29 أيار 2019 مع وزارة الاشغال. كما قدمنا في ايلول 2019 تقريرا اوليا حول دراسة الجدوى لنظام النقل الجماعي في بيروت.
 
Sinohydro Bureau 14 co., Ltd هي شركة صينية كبيرة مملوكة من الدولة تأسست عام 1954 ومقرها الرئيسي في بكين. ونأمل أن نبدأ بالتعاون المثمر مع حكومتكم الموقرة ونحن ملتزمون بتسليم المشاريع بأفضل الظروف الممكنة إذا أتيحت لنا فرصة المشاركة  بها. نتطلع لردكم." 
(للاطلاع على الرسالة الاصلية اضغط هنا)

اليكم مختصر الرسالة الثانية: 

من: QU JIANG المدير العام لقسم ادارة الأعمال في الخارج في شركة Sinohydro Bureau 14 co., Ltd


نظرًا للأوقات الصعبة للغاية التي يمر بها لبنان، نتمنى بصدق أن نقدم خدماتنا لحكومتكم وأن نساعد في التغلب على هذه الصعوبات وذلك لتقديم للبلاد بأكملها التطور المنتظر في مجال البنى التحتية والطاقة.

خلال زيارتنا الى لبنان في العام 2019، ناقشنا مشاريع جدية تتعلق بسكك حديد، تم اطلاعنا على مشاريع عدة لمحطات كهرباء.  نعتقد ان هذه المشاريع هي بغاية الأهمية ونحن حريصون على المشاركة في تنفيذها كما في اي مشاريع لبنى تحتية اخرى.

نحن مهتمون بشكل خاص بالمشاريع التالية:

- محطة كهرباء الزهراني

- محطة كهرباء دير عمار

Sinohydro Bureau 14 co., Ltd هي شركة صينية كبيرة مملوكة من الدولة تأسست عام 1954 ومقرها الرئيسي في بكين. نأمل ان نبدأ تعاون مثمر مع حكومتكم الموقرة ونحن ملتزمون بتسليم المشاريع بأفضل الظروف الممكنة إذا أتيحت لنا فرصة المشاركة  بها.نتطلع لردكم. 
(للاطلاع على الرسالة الاصلية اضغط هنا)
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً