08 تشرين الأول 2020 - 04:54
Back

الاسمر التقى رئيس المكتب العمالي في "حركة امل": لتضافر الجهود ضد مبدأ رفع الدعم

رئيس المكتب العمالي في حركة "امل" اكد الوقوف الى جانب الاتحاد العمالي العام في كل التحركات المطلبية التي سيقوم بها Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاسمر,الاتحاد العمالي العام,رئيس المكتب العمالي في حركة "امل" اكد الوقوف الى جانب الاتحاد العمالي العام في كل التحركات المطلبية التي سيقوم بها
episodes
الاسمر التقى رئيس المكتب العمالي في "حركة امل": لتضافر الجهود ضد مبدأ رفع الدعم
Lebanon News
أكد رئيس المكتب العمالي في حركة أمل علي حمدان الوقوف الى جانب الاتحاد العمالي العام في كل التحركات المطلبية التي سيقوم بها، للحفاظ على حقوق الطبقة العاملة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد. 

كلام حمدان جاء خلال زيارته مقر الاتحاد العمالي العام على رأس وفد من المكتب، وكان في استقباله رئيس الاتحاد بشارة الاسمر واعضاء هيئة المكتب، وجرى البحث في الاوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد "في الظروف الراهنة وانعكاساتها السلبية على الطبقة العمالية وذوي الدخل المحدود".
الإعلان

من جهته، قال الاسمر: "المرحلة مصيرية، تتطلب تضافر كل الجهود في الاحزاب اللبنانية بكل اطيافها كي تتضامن مع الاتحاد لرفع الصوت ضد مبدأ رفع الدعم عن المواد الاساسية، الذي يشكل كارثة على المواطنين وذوي الدخل المحدود".

وأضاف: "ما نراه اليوم خطير جدا، من وقف الدعم، الى بيع الذهب او بيع املاك الدولة، كلها طروحات مريبة تدفعنا الى التعاون مع هيئات المجتمع المدني وهيئة التنسيق النقابية وروابط المعلمين والعاملين في القطاع العام، ليكون تحركنا جامعا، بعيدا عن السياسة بما يؤسس لنظام عادل في لبنان"، داعيا "الى تعاون الجميع لخلق نوع من التوازن الاجتماعي للمحافظة على ذوي الدخل المحدود".

واشار الاسمر الى ضرورة تشكيل حكومة بصورة سريعة تعالج الامور الاقتصادية الخطيرة، وتعمل على دعم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والتعليم الجامعي والرسمي بكل اقسامه.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً