18 تشرين الثاني 2020 - 08:36
Back

وزير الداخلية التقى وفد جمعية تجار بيروت... شماس: نقلنا الغضب التجاري وندعو للنظر بقرار الاقفال

وزير الداخلية التقى وفد جمعية تجار بيروت... شماس: نقلنا الغضب التجاري وندعو للنظر بقرار الاقفال Lebanon, news ,lbci ,أخبار جمعية تجار بيروت,وزير الداخلية,وزير الداخلية التقى وفد جمعية تجار بيروت... شماس: نقلنا الغضب التجاري وندعو للنظر بقرار الاقفال
episodes
وزير الداخلية التقى وفد جمعية تجار بيروت... شماس: نقلنا الغضب التجاري وندعو للنظر بقرار الاقفال
Lebanon News
عرض وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مع وفد من جمعية تجار بيروت برئاسة نقولا شماس، قرار الاقفال الصادر عن وزارة الداخلية وتأثيراته على الواقع التجاري في لبنان في ظل تدهور الوضع الاقتصادي.

وقال شماس: "طالبنا ان يتم التعامل مع القطاع التجاري مثل بقية القطاعات ونرى ان القرار يلحظ باقفال الاماكن الآمنة ويبقي على فتح الاماكن الخطرة".
الإعلان

اضاف:"لقد تلقف الوزير هذا الموضوع وكان قد صرح من امام صرح بكركي انه بناء على صدور ارقام المصابين سنعيد النظر في قرار الاقفال لتعود بعض المصالح الى مزاولة اعمالها كالمعتاد. من هنا نحن نؤكد على تفهم الوزير فهمي منذ اليوم الاول للاقفال لهواجس القطاع التجاري، اذ انه يلعب دور المحامي الموكل من قبلنا لدى الحكومة ولدى المجلس الاعلى للدفاع".

وتابع: "ان القرارات التي تتخذ لحماية الوضع الصحي نعيها تماما خصوصا المتعلقة منها بوباء كورونا انما هناك ايضا جوع الناس والقطاع التجاري انهار الى تحت الارض ما حدا ببعض المتضررين الى المناداة بعصيان مدني او مخالفة قرار الاقفال. من هنا نرى الامور تنحو باتجاه خطير فطلبنا ازالة هذا الخوف التجاري في وجه الجميع وندخل في نفق مظلم نحن في غنى عنه".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً