20 شباط 2021 - 05:39
Back

رائد خوري الـLBCI: الطبقة السياسية في لبنان استخدمت الاقتصاد "كعدّة" لأدائها في السياسة

رائد خوري الـLBCI: الطبقة السياسية في لبنان استخدمت الاقتصاد "كعدّة" لأدائها في السياسة Lebanon, news ,lbci ,أخبار دولار, التدقيق الجنائي,رائد خوري,رائد خوري الـLBCI: الطبقة السياسية في لبنان استخدمت الاقتصاد "كعدّة" لأدائها في السياسة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى الوزير السابق رائد خوري أن الطبقة السياسية في لبنان استخدمت الاقتصاد في البلد "كعدّة" لادائها في السياسة، معتبرا أنه إذا استمرت الامور على ما هي عليه فإن الوضع سيتدهور.

وكشف في حديث لبرنمج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI أن الناتج القومي في لبنان وصل في لسابق الى الـ55 مليار دولار واليوم اصبح تحت الـ20 مليار دولار.
الإعلان

وفي موضوع ارتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية، لفت الى أن المصرف المركزي لم يعد يتدخل لاستقرار سعر الليرة وان الموضوع أصبح في السوق السوداء، قائلا: "كلما ارتفع الطلب على الدولار ضعفت الليرة وهناك عامل الثقة وستقوم الناس بشراء الدولار وهذه عوامل اساسية لتحديد سعر العملة".

واعتبر أنه يجب وضع خطة واضحة لمعرفة كيف يمكن ادخال الدولارات الى القطاعات المنتجة في البلد.
 
من جهة اخرى، رأى خوري أن التدقيق الجنائي ضرورة أساسية لكنه غير كاف بمفرده.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً