01 آذار 2021 - 11:30
Back

مجموعة FFA Private Bank طبقت المتطلبات النظامية للتعميم 154ونسبة كفاية رأسمالها وصلت الى 61 في المئة

مجموعة FFA Private Bank تطبق المتطلبات النظامية للتعميم 154ولا سيما تلك المتعلقة بنسبة كفاية رأس المال Lebanon, news ,lbci ,أخبار التعميم 154,FFA Private Bank ,مجموعة FFA Private Bank تطبق المتطلبات النظامية للتعميم 154ولا سيما تلك المتعلقة بنسبة كفاية رأس المال
episodes
مجموعة FFA Private Bank  طبقت المتطلبات النظامية للتعميم 154ونسبة كفاية رأسمالها وصلت الى 61 في المئة
Lebanon News
 اعلنت مجموعة FFA Private Bank انه وانطلاقًا من التزامها بالشفافية وأفضل الممارسات المصرفية،انها تطبق المتطلبات النظامية للتعميم 154ولا سيما تلك المتعلقة بنسبة كفاية رأس المال التي وصلت الى 61 ٪ اي ما يعادل 6 أضعاف النسبة الادنى المطلوبة وهي 10.5%  .
وكشفت مجموعة FFA Private Bank ان نسبة السيولة الخارجية لديها وصلت الى 160٪ ،علما ان النسبة المطلوبة هي  ٣٪ .
الإعلان
وتجدر الإشارة إلى ان نسب الملآءة والسيولة لدى مصرف FFA  هي الأعلى في القطاع المصرفي اللبناني.
كما صرحت المجموعة المصرفية ان رأس المال النظامي لديها قد زاد 40 ٪  بالنسبة لما كان عليه في ٣١/١٢/٢٠١٨.

وأعلن المصرف انه قدم لحاكم مصرف لبنان وللجنة الرقابة على المصارف ضمن المهل المحددة خطة عمله للسنوات الخمس المقبلة والتي تظهر بوضوح و بعد اختبار اسوأ السيناريوهات إنتفاء الحاجة لأية زيادة رأس مال إضافية.
وشددت على انه وعلى الرغم من أن معظم إيراداتها تأتي من أنشطتها خارج لبنان، إلا أن مجموعة FFA Private Bank تؤمن بمستقبل لبنان وبأن السنوات المقبلة ستشهد تغييرًا في ادارة وحوكمة البلد.
وجددت مجموعة  FFA Private Bank المصرفية اصرارها على التزامها بان تكون عنصرًا اساسيًا في نهضة الاقتصاد وبناء لبنان الجديد.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً