01 آذار 2021 - 18:07
Back

عادل أفيوني لـ "عشرين 30": التعاميم التي يصدرها مصرف لبنان هي بمثابة تجميل بسيط لحجم الكارثة التي يشهدها القطاع المصرفي

عادل أفيوني لـ "عشرين 30": المصارف تحولت من مصارف تجارية إلى محفظة استثمارية للدولة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصارف, عشرين 30,عادل أفيوني,عادل أفيوني لـ "عشرين 30": المصارف تحولت من مصارف تجارية إلى محفظة استثمارية للدولة...
episodes
عادل أفيوني لـ "عشرين 30": التعاميم التي يصدرها مصرف لبنان هي بمثابة تجميل بسيط لحجم الكارثة التي يشهدها القطاع المصرفي
Lebanon News
رأى المصرفي والوزير السابق عادل أفيوني أن "العجز المتراكم على مر السنوات أدى إلى الانهيار الذي وصلنا إليه اليوم وحصل نوع من التواطؤ بين الممولين والسلطات المتعاقبة للإكمال بلعبة الانهيار".

واشار في حديث لبرنامج لبرنامج "عشرين 30" عبر الـLBCI الى أن المصارف تحولت في السنوات الأخيرة من مصارف تجارية إلى محفظة استثمارية للدولة بأكثر من 70% منها وضللت المودعين الذين لم يعرفوا طريقة إدارة المصارف لهذه الودائع.
الإعلان

واعتبر أفيوني ان التعاميم التي يصدرها مصرف لبنان هي بمثابة تجميل بسيط لحجم الكارثة التي يشهدها القطاع المصرفي، مشيرا الى انه يجب بداية تنظيف ميزانية المصارف وإعادة هيكلة كاملة في القطاع.


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً