29 حزيران 2021 - 07:09
Back

هيئة التنسيق النقابية طالبت بأن يشملها قانون غلاء المعيشة

هيئة التنسيق النقابية طالبت بأن يشملها قانون غلاء المعيشة Lebanon, news ,lbci ,أخبار غلاء المعيشة,هيئة التنسيق,هيئة التنسيق النقابية طالبت بأن يشملها قانون غلاء المعيشة
episodes
هيئة التنسيق النقابية طالبت بأن يشملها قانون غلاء المعيشة
Lebanon News
أعلنت هيئة التنسيق النقابية في بيان، رفضها عدم شمول الأساتذة والمعلمين والمتعاقدين في القطاعين العام والخاص وموظفي الإدارة العامة والمتقاعدين بمشروع القانون المتعلق بغلاء المعيشة أسوة بباقي القطاعات، خصوصا بعد أن وصلت الأحوال إلى مرحلة لم يعد بالإمكان تحملها، وبعد أن تآكلت كل رواتبهم.

ودعت الهيئة النواب والكتل النيابية إلى إستدراك الموضوع سريعا وإضافة بند يتعلق بغلاء المعيشة في مشروع القانون المزمع إقراره في الجلسة التشريعية المقررة يوم غد الاربعاء.
الإعلان

واكدت أن هذا النداء لمن يعنيهم الأمر، بمثابة خطوة تحذيرية قبل أن تتخذ خطوات تصعيدية لن تقف عند حدود الإضراب المفتوح وتعليق العمل في المؤسسات التربوية والإدارية، بل إنها تلوح بالعصيان المدني إذا لزم الأمر.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً