20 آب 2021 - 16:33
Back

العبيدي: الأسبوع المقبل سيشهد انفراجا جزئيا في توزيع الغاز

العبيدي: الأسبوع المقبل سيشهد انفراجا جزئيا في توزيع الغاز Lebanon, news ,lbci ,أخبار غاز,العبيدي, العبيدي: الأسبوع المقبل سيشهد انفراجا جزئيا في توزيع الغاز
episodes
العبيدي: الأسبوع المقبل سيشهد انفراجا جزئيا في توزيع الغاز
Lebanon News
نفت نقابة موزعي الغاز بالجملة والمفرق ومستلزماتها في لبنان، في بيان، الأخبار التي تم تداولها عن اقتحام المواطنين لإحدى الشركات وسرقة قوارير الغاز منها.

وأوضح رئيس النقابة عبد الهادي كمال العبيدي بعد اجتماع طارئ مع الهيئة الإدارية في مركز النقابة "أن (الفيديو) الذي يتداول بين المواطنين هو في الحقيقة لدى خروجهم من الشركة بعدما تمت عملية التعبئة بالشكل القانوني ولم يظهر أي عملية اقتحام أو سرقة بل هو مشهد طبيعي ناتج عن الازدحام الذي تشهده شركات تعبئة الغاز عقب الطلب المتزايد على المادة".
الإعلان

وطمأن العبيدي أن الأسبوع المقبل سيشهد انفراجا جزئيا في عملية التوزيع إذا تم تفريغ الباخرة التي من المتوقع أن تفرغ حمولتها في السوق المحلية لمدة تتراوح بين 10 او 15 يوما.

وقال: "إن الهدف من نشر الأخبار الملفقة هو دفع المواطنين إلى التهافت وتخزين مادة الغاز وزيادة الإرباك على طلب المادة وخلق فرص للمحتكرين وتحقيق أرباح على حساب المواطن وخزينة الدولة".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً