28 أيلول 2021 - 09:35
Back

سلام تابع مع وزير البيئة عمل لجنة معالجة أضرار الاهراءات وتسلم من جمعية شركات التأمين مذكرة بوضع القطاع

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرفأ بيروت, ناصر ياسين, ايلي نسناس, الضمان,أمين سلام,اليكم التفاصيل
episodes
سلام تابع مع وزير البيئة عمل لجنة معالجة أضرار الاهراءات وتسلم من جمعية شركات التأمين مذكرة بوضع القطاع
Lebanon News
إستقبل وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، وفدا من "جمعية شركات الضمان" برئاسة ايلي نسناس، وتمت مناقشة المواضيع التي تسعى الجمعية الى معالجتها وسبل ايجاد الحلول لها والتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة.

وبعد الاجتماع، قال نسناس: "تقدمنا بمذكرة تلخص واقع التأمين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، وتطرقنا الى اهم ما ورد في هذه المذكرة، ومنها مشروع القانون المتعلق بتنظيم حركة الاموال "capital control". ووضعناه في اجواء المفاوضات الجارية مع نقابات الاطباء والمستشفيات والمختبرات حول دخول المؤمنين الى المستشفيات بعد الانهيار الحاصل في سعر الصرف".
الإعلان

من جهته، شدد الوزير سلام على ضرورة الحفاظ على قطاع الضمان وإشراك الجمعية في وضع الحلول لمعالجة أزمات المرحلة الراهنة، خصوصا في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية وارتفاع سعر الدولار وقضية انفجار مرفأ بيروت.

وتابع الوزير سلام مع وزير البيئة ناصر ياسين عمل اللجنة الفنية المشتركة لمعالجة تداعيات الاضرار التي أصابت الاهراءات نتيجة انفجار مرفأ بيروت والتي أصدرت تقريرها الأولي ويتضمن اقتراحات الحلول بحسب الأولوية لمعالجة تداعيات هذه الاضرار.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً