18 تشرين الثاني 2021 - 08:50
Back

وزيرا النقل والسياحة بحثا في مشاريع مشتركة لجذب استثمارات الى المطار

وزيرا النقل والسياحة بحثا في مشاريع مشتركة لجذب استثمارات الى المطار Lebanon, news ,lbci ,أخبار مطار رفيق الحريري, وليد نصار,علي حميه,وزيرا النقل والسياحة بحثا في مشاريع مشتركة لجذب استثمارات الى المطار
episodes
وزيرا النقل والسياحة بحثا في مشاريع مشتركة لجذب استثمارات الى المطار
Lebanon News
عقد وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه اجتماعا في مكتبه اليوم، مع وزير السياحة وليد نصار. وبحثا في واقع القطاع السياحي والتعاون في عدة مشاريع مشتركة بين الوزارتين لخلق خدمات جديدة.
 
ولفت الوزير حميه الى وجود قواسم مشتركة بين الوزارتين في ما يخص مطار رفيق الحريري الدولي، بإعتباره واجهة لبنان على كل المستويات، مشددا على أن التعاون بين الوزارات والمديرية العامة للطيران المدني هو أساسي لإنجاح المشاريع التي يتم مناقشتها ضمن اطارها القانوني لتكون عاملا لجذب استثمارات الى المطار ولخلق خدمات جديدة لم تكن موجودة سابقا تؤدي الى زيادة ايرادات الخزينة العامة.
الإعلان
 
بدوره، أشار الوزير نصار أشار إلى أن السياحة مهمة للبنان ومطار رفيق الحريري هو الواجهة الاساسية له، قائلا: "نحن نصر على ان تعود السياحة لما لها من تأثير اقتصادي وحيوي، وسننجز مع كل الوزارات المعنية كل الامور المطلوبة للدعم، خصوصا ان هناك سلسلة مشاريع بين وزارتي السياحة والأشغال، سنقوم بها لتحسين صورة لبنان عالميا ولتنشيط بعض المواقع في المطار لزيادة عدد الوافدين".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً