20 كانون الأول 2021 - 06:15
Back

الخليل استقبل كركي والأسمر وأبدى استعداده لدفع 100 مليار للضمان نقدا وتحويل 200 مليار سندات خزينة

الخليل أبدى استعداده لدفع 100 مليار للضمان نقدا وتحويل 200 مليار سندات خزينة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الضمان, كركي, بشارة الأسمر,يوسف الخليل,الخليل أبدى استعداده لدفع 100 مليار للضمان نقدا وتحويل 200 مليار سندات خزينة
episodes
الخليل استقبل كركي والأسمر وأبدى استعداده لدفع 100 مليار للضمان نقدا وتحويل 200 مليار سندات خزينة
Lebanon News
أبدى وزير المال يوسف الخليل استعداده لـ"دفع 100 مليار ليرة نقدا للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وتحويل 200 مليار ليرة كسندات خزينة بعد إنهاء الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية لا سيما ديوان المحاسبة".

جاء ذلك خلال استقباله المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، في حضور المدير العام المالية بالتكليف جورج معراوي. وتم البحث في الديون المتوجبة للصندوق وضرورة دفع ما هو مرصود للضمان في موازنة 2021.
الإعلان

وشكر الأسمر للخليل إعادة صياغة المرسوم الخاص بالمبالغ المقطوعة للقطاع العام وفقا لاقتراحات الاتحاد العمالي العام، على أن يشمل كل من يتقاضى راتبا أو أجرا من الأموال العامة.
 
وتم الاتفاق على الدعوة إلى اجتماع موسع برئاسة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في حضور المعنيين للبحث في إيجاد آليات التمويل اللازم لتتمكن المؤسسات من القيام بواجباتها تجاه المستشفيات والأطباء والمضمونين.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً