21 كانون الأول 2021 - 04:53
Back

حاكم مصرف لبنان: 12 الى 15 مليار دولار تساعد على إعادة تحريك الاقتصاد

حاكم مصرف لبنان: 12 الى 15 مليار دولار تساعد على إعادة تحريك الاقتصاد Lebanon, news ,lbci ,أخبار صندوق النقد, لبنان, تحريك الاقتصاد,حاكم مصرف لبنان,حاكم مصرف لبنان: 12 الى 15 مليار دولار تساعد على إعادة تحريك الاقتصاد
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أن حصول لبنان بموجب اتفاق مع صندوق النقد الدولي على دعم يراوح بين 12 و15 مليار دولار سيساعد على تحريك الاقتصاد مجدداً واستعادة الثقة.
     
وأوضح سلامة في مقابلة مع وكالة فرانس برس أن "حصتنا في صندوق النقد هي أربعة مليارات ويمكن أن تأتي دول وتضيف عليها عبر صندوق النقد، ويمكن أن نصل عادة الى مبلغ يراوح بين 12 و15 مليار دولار" لافتاً إلى أنّ "هذا المبلغ يساعد لبنان لينطلق مجدداً ويستعيد الثقة".
الإعلان
 
كما اوضح أن "المناقشات الجارية مع صندوق النقد الدولي ما زالت في مرحلة الأرقام ولم يصار بعد الى وضع خطة لتقديمها الى الصندوق، الذي يشترط على لبنان إجراء اصلاحات بنيوية رئيسية".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً