29 كانون الأول 2021 - 10:19
Back

وزير الإقتصاد استقبل ميرزا حسن: البنك الدولي حريص على دعم لبنان!

وزير الإقتصاد: البنك الدولي حريص على دعم لبنان! Lebanon, news ,lbci ,أخبار البنك الدولي, لبنان, ميرزا حسن,أمين سلام,وزير الإقتصاد: البنك الدولي حريص على دعم لبنان!
episodes
وزير الإقتصاد استقبل ميرزا حسن: البنك الدولي حريص على دعم لبنان!
Lebanon News
أكّد وزير الإقتصاد والتجارة أمين سلام أن البنك الدولي حريص على دعم لبنان، لافتا الى أن وزارة الاقتصاد والتجارة حريصة على تعاون وثيق مع البنك الدولي لتحقيق نتائج خلال السنة المقبلة.

كلام وزير الاقتصاد جاء خلال استقباله في مكتبه في الوزارة، المدير التنفيذي وعميد مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي ميرزا حسن، حيث تمّ التأكيد على المضي في تنفيذ المشاريع القائمة والبحث بتطوير مشاريع دعم جديدة وبالأخص مع مؤسسة التمويل الدولية IFC والبنك الدولي للإنشاء والتعمير IBRD.
الإعلان

ويأتي هذا الإجتماع متابعةً لزيارة الوزير سلام لواشنطن والتي تخللتها اجتماعات مع مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي تناولت الشأن الاقتصادي العام ومشاريع البنى التحتية ومشاريع البنك الدولي القائمة في لبنان.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً