07 أيار 2022 - 20:43
Back

"لادي" تنشر ما رصدته من مخالفات خصوصا بشأن العازل الانتخابي...

"لادي" تنشر ما رصدته من مخالفات خصوصا بشأن العازل الانتخابي... Lebanon, news ,lbci ,أخبار استراليا,لادي,"لادي" تنشر ما رصدته من مخالفات خصوصا بشأن العازل الانتخابي...
episodes
"لادي" تنشر ما رصدته من مخالفات خصوصا بشأن العازل الانتخابي...
Lebanon News
نشرت  "الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات" LADE بأنه لا يحق لهيئة القلم التواجد خلف العازل مع الناخبين/ات كما شوهد في القلم  45 في سيدني، مشيرة الى أن هذا خرق لسرية الاقتراع. 

كما لفتت الى ان العديد من العوازل في الأقلام في أستراليا مكشوفة، وبالتالي لا تضمن سرية الاقتراع وتمكن المندوبين/ات او هيئات القلم من الاطلاع على خيارات الناخبين. وتواصلت لادي مع فريق عمل وزارة الخارجية لوضع العوازل بطريقة تضمن سرية الاقتراع. 
الإعلان

وفي بريسبان، أستراليا، افادت لادي بأن العازل مكشوف وقريب جداً من هيئة القلم مما يكشف سرية الاقتراع. في هذا السياق، تواصلت ايضا لادي مع فريق عمل وزارة الخارجية الذي تجاوب فوراً وطلب من المسؤولين في القلم رقم 4 في بريسبون وضع العازل بشكل يضمن سريّة الاقتراع. 

كما ذكّرت لادي بضرورة الامتناع عن ممارسة كل ما من شأنه أن يشكّل وسيلة من وسائل الضغط على الناخبين/ات. ونشرت وجود دعاية انتخابية للتيّار الوطني الحرّ والحزب التقدمي الاشتراكي جانب مركز الاقتراع في ملبورن، أستراليا. 
 




الإعلان
إقرأ أيضاً