09 أيار 2022 - 08:26
Back

سليم الصايغ للـLBCI: بعثرة الأصوات "حرام" لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد

سليم الصايغ للـLBCI: بعثرة الأصوات "حرام" لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, انتخابات, LBCI,سليم الصايغ,سليم الصايغ للـLBCI: بعثرة الأصوات "حرام" لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد
episodes
سليم الصايغ للـLBCI: بعثرة الأصوات "حرام" لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد
Lebanon News
أكد نائب رئيس حزب الكتائب المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح - جبيل سليم الصايغ أن "بعثرة الأصوات "حرام" لأنها لا تخدم إلا حزب الله والمنظومة التي ركّبها في البلد".

وقال الصايغ في حديث للـLBCI إننا "شكلنا في كسروان جبيل لائحة تضم أكبر عدد من التغييريين وكذلك في المتن وقد استغرق تشكيل اللوائح وقتًا لأننا كنا حريصين على جمع وضم أكبر عدد من القوى التغييرية التي تجمعنا معها قواسم مشتركة".
الإعلان

وأشار الى انه "لا بد من الحوار والتنظيم لتركيز الأصوات وتحقيق هدف المعركة وحيث نحن موجودون بمرشحين كتائبيين كل مقوّمات المعركة متوفّرة وكل يوم نتقدّم نحو الهدف وفي كسروان جبيل نحن قاب قوسين من تحقيق الأهداف والوصول الى 3 حواصل في هذه المنطقة".

ورأى ان "المهم تكوين مجموعة صلبة داخل مجلس النواب لأن لديها قواسم مشتركة لتواجه المنظومة التي وضعها حزب الله في البلد.

وسأل الصايغ: "أي قطاع خاص سيدخل في شراكة في البلد إن استمر الفساد وكيف تبنى الثقة مع الناس بوجود الفاسدين؟".

واعتبر ان "السلاح والفساد عدّة شغل واحدة استخدمتها المنظومة وداخل المجلس النيابي ستحصل المواجهة"، لافتاً الى أنه "من هنا علينا إيصال مجموعة مختلفة من النواب المستعدين للذهاب الى حيث ذهب جبران تويني ووليد عيدو وبيار الجميّل وانطوان غانم من أجل الشعب".
 
كما أكد أن الانطلاق يكون في إعادة التوازن السياسي أي في عدم جعل حزب الله يضع يده على البلد في الموقف من ثم نجلس الى الطاولة ونتحدث في كل الملفات.
 
وقال الصايغ: "حزب الله عامل أساسي في اللااستقرار في لبنان، فهو يمنع الدولة من بسط سلطتها على كامل أراضيها، ويمنع الاستقرار المالي ويمنع العلاقات مع الدول ويأخذ الشعب اللبناني رهينة فنحن سجناء في لبنان والسجّان معروف".
الإعلان
إقرأ أيضاً