18 أيار 2022 - 06:19
Back

مطر: كنا نتمنى التزام النائب المنتخب سلوم برنامج لائحة "التغيير الحقيقي" قبل ان ينكث بعهده

مطر: كنا نتمنى التزام النائب المنتخب سلوم برنامج لائحة "التغيير الحقيقي" قبل ان ينكث بعهده Lebanon, news ,lbci ,أخبار التغيير الحقيقي, لائحة, طرابلس, فراس سلوم,إيهاب مطر,مطر: كنا نتمنى التزام النائب المنتخب سلوم برنامج لائحة "التغيير الحقيقي" قبل ان ينكث بعهده
episodes
مطر: كنا نتمنى التزام النائب المنتخب سلوم برنامج لائحة "التغيير الحقيقي" قبل ان ينكث بعهده
Lebanon News
أكدت النائب المنتخب إيهاب مطر أنه صدم بالشعارات التي رافقت احتفالات فراس سلوم بالفوز بالمقعد النيابي العلوي في طرابلس "والتي لا تشبه اللائحة ولا ما اتفق عليه".

وقال مطر في بيان: "بعد الفيديوات التي وصلتني للنائب المنتخب فراس سلوم الذي خضنا معه معركة انتخابية ضمن لائحة "التغيير الحقيقي" الى جانب زملاء تغييريين اعزاء ومستقلين وايضا مرشحي "الجماعة الاسلامية"، يهمني أن أؤكد انني صدمت بالشعارات التي رافقت احتفالات فراس سلوم بالفوز بالمقعد النيابي العلوي في طرابلس والتي لا تشبه لائحتنا ولا ما اتفق عليه، وعلى اثره نوضح الاتي:
الإعلان
 
أولا: انني على رغم مباركتي لسلوم بالفوز بالمقعد النيابي جراء هذا القانون الانتخابي الهجين، انني أعبر عن امتعاضي من المواقف التي رافقت الاحتفال به، ضارباً بها كل ما توافقنا عليه، خصوصا انه كان يخفي هذا الانتماء السياسي الذي تعترض عليه طرابلس ولا يشبهها ودماء شهداء التقوى والسلام لا تزال تنتظر تسليم المجرمين. وكنا نتمنى التزام سلوم بالبرنامج المتفق عليه ضمن لائحة "التغيير الحقيقي"، قبل ان ينكث بعهده، وهو برنامج الذي يعبر بشكل لا يحمل اي التباس رفض السلاح غير الشرعي واعتبار لبنان عربي الهوية والانتماء وفق ما جاء في مقدمة دستوره ووثيقة الوفاق الوطني وما تتضمن من ضرورة التزام لبنان بالقرارات الدولية والشرعية العربية.

ثانيا: انني ايهاب مطر أتمنى على النائب سلوم وضع مصلحة طرابلس فوق كل المصالح السياسية، فهذه الشعارات لن توقف مراكب الموت ولا تعيد طرابلس على الخريطة الاقتصادية، والا فان الاستقالة هي افضل مصالحة مع الطرابلسيين الذين اوصلوه باصواتهم وبفضلهم الى كرسي البرلمان، ولولاهم لما وصل الى هذا المقعد. 

ثالثا: أكرر انني لا انتمي الى اي جهة سياسية او حزبية او تنظيمية، وان كل محاولات وضع اسم مطر ضمن "مقربين" او غيره ليست سوى استهداف شخصي لي وللثورة والتغيير. وانني انتمي الى فئة واحدة هي لبنان التغيير".
الإعلان
إقرأ أيضاً