20 تشرين الثاني 2019 - 05:28
Back

غرينبيس: هذه هي كمية النفايات التي أعيد تدويرها منذ انطلاق "ثورة الشعب"

"إرادة الشعب تحدث تغييرات جذرية" Lebanon, news ,lbci ,أخبار إعادة التدوير, فرز النفايات, لبنان, ثورة الشعب,غرينبيس,"إرادة الشعب تحدث تغييرات جذرية"
episodes
غرينبيس: هذه هي كمية النفايات التي أعيد تدويرها منذ انطلاق "ثورة الشعب"
Lebanon News
منذ بداية الثورة الشعبية في 17 تشرين، عمد اللبنانيّون إلى تنظيف الطرقات والشوارع وفرز النفايات بعد تظاهراتهم واعتصاماتهم في المناطق اللبنانية كافّة.

وقد كشفت جمعية "غرينبيس" عبر صفحتها على تطبيق إنستغرام، أنّه في الأيّام الـ33 الماضية من الثورة، تم أعيد تدوير كمية كبيرة من النفايات تضاهي الكمية التي تم إعادة تدويرها في تاريخ لبنان. وأكدت الجمعية من جهّتها أنّ "إرادة الشعب تحدث تغييرات جذرية."
الإعلان

وفي منشورٍ ثانٍ، توصّلت الجمعية إلى رصد أعمال الفرز بالأرقام، حيث أكّدت أنّ اللبنانيين قد فرزوا 10 أطنان من النفايات خلال ١٠ أيام في ساحة الشهداء وذلك وفق منظمي عمليات الفرز.
 
 

ارادة شعب تحدث تغييرات جذرية! #لبنان_ينتفض ملاحظة هامة - تم تصحيح المنشور: في خضم الحماس الذي شهدناه في الساحات حول اعادة التدوير في البلاد يهمنا ان نوضح ان "هذا المنشور غير مبني على ارقام اعادة التدوير الفعلية ولكن حول التزام الناشطين بمبادئ اعادة التدوير من الشارع ". ما شهدناه في كافة الشوارع كان سابقة في هذا البلد. تود غرينبيس الاعتذار على "ان المنشور لم يعكس مبادئ غرينبيس بالتزام المصادقية وتأكيد الارقام".

A post shared by غرينبيس Greenpeace (@greenpeacear) on

 
إقرأ أيضاً