22 أيار 2022 - 04:38
Back

أم وابنها يسرقان منازل بطريقة احتيالية في قبضة شعبة المعلومات.. هل وقعتم ضحيتهما؟

القوى الامنية تعمم صورتهما Lebanon, news ,lbci ,أخبار شعبة المعلومات, القوى الامنية , احتيال ,سرقة ,القوى الامنية تعمم صورتهما
episodes
أم وابنها يسرقان منازل بطريقة احتيالية في قبضة شعبة المعلومات.. هل وقعتم ضحيتهما؟
Lebanon News
أوقفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، بتاريخ 19-5-2022، أم وابنها وهما  س. ر. (مواليد عام 1971، لبنانية)، و ع. ن. (مواليد عام 1999، لبناني)، خلال مداهمة لمكان اقامتهما في محلة الوتوات-زقاق البلاط، وتم ضبط الدراجة الآلية تستخدم في عمليات السرقة التي يقومان بها، وذلك بعد حصول عدة عمليات سرقة من داخل منازل بطريقة احتيالية من قبل امرأة وشاب مجهولي الهوية، حيث تقوم المرأة بالدخول الى المنازل التي يقطنها كبار السن وتقوم بإلهاء الضحية ليدخل الشاب ويسرق ما توفر من مجوهرات ومبالغ مالية وهواتف خليوية وغيرها، ويفرا بعدها الى جهة مجهولة على متن دراجة آلية.
الإعلان

وبتفتيش منزلهما تم ضبط كمية كبيرة من المسروقات وهي كالتالي: مسدس حربي مع ممشط عدد /3/، حربتين، سكين سبع طقات، جهاز اتصال، كاميرا، PlayStation، اكسسوارات، وساعات يد، وغيرها... بالإضافة الى مبالغ مالية، بحسب بلاغ المديرية العامة لقوى الامن الداخلي.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة قيامهما بعدة عمليات سرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالة، وانهما كانا يختاران الضحايا من كبار السن.

وعمّمت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهما، مطالبة من الذين وقعوا ضحية أعمالهما، التوجه الى فرع معلومات بيروت الكائن في ثكنة إميل الحلو – كورنيش المزرعة، للتعرف عليهما والادلاء بإفاداتهم.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً