20 تشرين الثاني 2021 - 16:48
Back

جونيه بطلا لكأس السوبر في كرة الصالات

احرز نادي جونيه الرياضي لقب بطل كأس السوبر باكورة بطولات كرة الصالات في الموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ في كرة الصالات بعد فوزه على الحرية صيدا Lebanon, news ,lbci ,أخبار جونيه, حرية صيدا, لبنان,كرة الصالات,احرز نادي جونيه الرياضي لقب بطل كأس السوبر باكورة بطولات كرة الصالات في الموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ في كرة الصالات بعد فوزه على الحرية صيدا
episodes
جونيه بطلا لكأس السوبر في كرة الصالات
Lebanon News

احرز نادي جونيه الرياضي لقب بطل كأس السوبر باكورة بطولات كرة الصالات في الموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ في كرة الصالات بعد فوزه على الحرية صيدا بطل ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي بنتيجة ٢-١ على ملعب سميا سليم في بكفيا مساء يوم السبت.

 
الإعلان

ومثلت المباراة فرصة لاختبار عودة الجمهور الى ملاعب كرة الصالات وسط اجراءات صحية، فامتلأت مدرجات الملعب ورسموا مشجعوا الفريقين صورة مميزة جدا وسط تشجيع حضاري.

 

كما نظم نادي العمل بكفيا مستضيف المباراة فعاليات متنوعة قبل انطلاق كرة البداية حيث قدمت فرق الرقص الشعبي وصلات فنية وخلال ما بين الشوطين اقيمت مباراة للاعبي اكاديمة نادي العمل للمواهب تحت ١٠ سنوات بإشراف المدرب يوسف شبلي.

 

وفي نهاية اللقاء المثير، سلم رئيس لجنة كرة الصالات جورج سولاج كأس المركز الاول الى قائد الفريق الفائز.

 

وبالعودة الى المباراة فقد جاءت حماسية على مدار شوطيها حيث عرف ابناء جونيه اختيار افضل طريقة لتعطيل مفاتيح اللعب في الحرية صيدا، ثم خطف لهم "ابن بكفيا" ماريو ابو جودة هدف التقدم اثر مجهود فردي من جمال سلوان.

 

وضغط الحرية بكل ثقله لادراك التعادل لكنه اصطدم بتكتل دفاعي محكم بقيادة المخضرم جوني كوتاني وخلفه حارس المرمى اليفط فيكتور حنا. كما ان  الاعتماد على الهجمات المرتدة من جونيه شكل خطورة على مرمى الحارس محمد زريق لكنه تصدى للتسديدات وانفرادات عيس محرز وجمال سلوان وجون جبور.

 

وفي الدقائق التسع الأخيرة، نجح أحمد خير الدين في إدراك التعادل لكن فريقه لم ينجح في اضافة الهدف الثاني وبينما ظن الجميع أن المباراة متجهة إلى ركلات الترجيح مباشرة، استطاع داني الخوري من  خلال خطة طبقها فريق جونية على ركلة حرة من تسجيل هدف الفوز، إثر تمريرة من ماريو أبو جودة قبل دقيقة ونصف على النهاية.

 

ثم لجأ الحرية الى خطة باور بلاير مع تقدم حسن زيتون بدلا من حارس المرمى الا انه لم ينجح في ادراك التعادل.

الإعلان
إقرأ أيضاً