31 أيار 2022 - 13:58
Back

بروز نجم جديد شاب في سباقات بطولة لبنان لتسلق الصخور لمركبات الدفع الرباعي

من هو النجم الجديد؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سباقات بطولة لبنان لتسلق الصخور لمركبات الدفع الرباعي,نجم جديد شاب ,من هو النجم الجديد؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
صحيح المثل الشعبي الذي يقول "من أول دخولو، شمعة عطولو" على رياضة المحركات اللبنانية، عندما تمكن سائق شاب لبناني من أول إطلالة له بإحراز لقبا رسميا في رزنامة بطولة لبنان لرياضة المحركات.
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً