23 تموز 2021 - 14:13
Back

مليون طن من النفط العراقي لصالح كهرباء لبنان والشحنة الأولى خلال أسابيع

وزير الطاقة والمدير العام للامن العام في العراق Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزير الطاقة, النفط ,العراق ,وزير الطاقة والمدير العام للامن العام في العراق
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لعلّه بصيص ُ أمل في ظلمة ِهذا البلد، حيث يأتينا الترياق من العراق، على ما يقول المثل.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية
الإعلان


الإعلان
إقرأ أيضاً