20 أيلول 2021 - 13:11
Back

درويش: الحكومة هي حكومة الفرصة الأخيرة والوقت ليس متاحا للمناكفات

درويش: الحكومة هي حكومة الفرصة الأخيرة والوقت ليس متاحا للمناكفات Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة,علي درويش,درويش: الحكومة هي حكومة الفرصة الأخيرة والوقت ليس متاحا للمناكفات
episodes
درويش: الحكومة هي حكومة الفرصة الأخيرة والوقت ليس متاحا للمناكفات
Lebanon News
اعتبر عضو كتلة "الوسط المستقل" النائب علي درويش أن الحكومة هي حكومة الفرصة الأخيرة، وبعد كل الخلافات، ولدت هذه الحكومة، وانعكست فيها سرعة وجدية في العمل، مؤكدا أن المهام كبيرة على هذه الحكومة، في مهلة قصيرة قبل الانتخابات، "التي نأمل أن تتم".

وقال في كلمته خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري: "الوقت ليس متاحا للمناكفات، ولا أحد قادر على تسجيل الحسابات، فالبلد يحتاج إلى الوسطية في التعامل". 
الإعلان

ودعا الجميع الى أن يضع كتفا في العملية الانتقالية، التي اتت من أجلها الحكومة.

وقال: "لبنان كان يعاني بكل مناطقه، وطرابلس كانت اساس في هذه المعاناة، فطرابلس عانت بفعل الاهمال الرسمي، وهي بحاجة لانعاش، وكنت قد حذرت من ذلك ولم نجد اذان صاغية، ونتوجه لهذه الحكومة، أن تنظر لوضع طرابلس. واليوم أكثر ما تحتاجه طرابلس هي أن تكون على رأس الأولويات، ومخطئ من يعتقد أن طرابلس ضعيفة، بل هي تمتلك امكانيات، وفي طرابلس مرفأ محوري، يمكن أن يكون بوابة للبنان، ويمكن الافادة من طرابلس في أي عملية نهوض".


وأضاف: "بالرغم من عدم تمثيل طيف أساسي في لبنان، وهي الطائفة العلوية، ولكننا على أمل أن الحكومة ستكون سندا لهذا الطيف الأساسي في تاريخ لبنان".
الإعلان
إقرأ أيضاً