30 تشرين الثاني 2021 - 06:32
Back

عمليات الاطفاء مستمرّة في بشامون.. وفوج اطفاء بيروت يناشد لتزويد آلياته بالمياه (فيديو وصور)

عمليات الاطفاء مستمرّة في بشامون.. وفوج اطفاء بيروت يناشد لتزويد آلياته بالمياه (فيديو وصور) Lebanon, news ,lbci ,أخبار المياه,عمليات الاطفاء ,عمليات الاطفاء مستمرّة في بشامون.. وفوج اطفاء بيروت يناشد لتزويد آلياته بالمياه (فيديو وصور)
episodes
عمليات الاطفاء مستمرّة في بشامون.. وفوج اطفاء بيروت يناشد لتزويد آلياته بالمياه (فيديو وصور)
Lebanon News
فيما يشهد لبنان ارتفاعا في درجات الحرارة، عادت الحرائق لتتنقل في مختلف المناطق، لعل أكبرها في بشامون حيث يحاول عناصر الاطفاء والدفاع المدني بمؤازرة من الجيش منع تمدد ألسنة النيران الى المنازل.

ومن المتوقع في الساعات المقبلة، أن تنحسر تلك الكتل مع تأثر لبنان بطلائع منخفض جوي متمركز فوق البحر الاسود يكون مصحوبا بأمطار متفرقة.
الإعلان

وكان وزير البيئة ناصر ياسين قد توجه إلى منطقة بشامون لمعاينة الحريق المندلع في أحراج البلدة، وتابع مع الجهات المختصة عمليات الإطفاء والجهود المبذولة للحد من تمدّد النيران.

وبالتالي، أشرف مدير عام الدفاع المدني ريمون خطار على عمليات الإطفاء المستمرة منذ بعد ظهر أمس، حيث استقدمت التعزيزات من مراكز متعددة في بيروت والمتن والمناطق المجاورة للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى المساحات الحرجية المجاورة، بمؤزارة طوافات القوات الجوية في الجيش اللبناني، وبمساندة عناصر من فوج اطفاء بيروت.

كما ناشد فوج اطفاء بيروت كل من لديه القدرة في محيط منطقة بشامون تزويد اليات الاطفاء بالمياه.
 
 
 




الإعلان
إقرأ أيضاً