26 كانون الثاني 2022 - 09:04
Back

طليس خلال اعتصام اتحادات النقل: لوضع اتفاقنا مع ميقاتي على جدول مجلس الوزراء

طليس خلال اعتصام اتحادات النقل: لوضع اتفاقنا مع ميقاتي على جدول مجلس الوزراء Lebanon, news ,lbci ,أخبار مجلس الوزراء,طليس ,طليس خلال اعتصام اتحادات النقل: لوضع اتفاقنا مع ميقاتي على جدول مجلس الوزراء
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اكد رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس أن " بالامس أعلنا انه سيكون تحرك في توقيت معين في محيط السرايا مواكبة مع جلسات مجلس الوزراء."

وقال خلال اعتصام اتحاد النقل "لم نقطع الطرق امام الوزراء ورئيس الحكومة، لان من مصلحتنا كما مصلحة سائر اللبنانيين اجتماع الحكومة ومناقشة الشؤون الاجتماعية والمالية والاقتصادية والمعيشية والمطلبية للناس. لكن نتمنى ان توصل الاجتماعات الى النتائج المبتغاة التي ينتظرها اللبنانيون".
الإعلان

أضاف: "رسالتنا للحكومة المجتمعة للالتزام بالاتفاق الذي حصل مع رئيس الحكومة في 26/10 والذي تتضمن بنوده أمورا لها علاقة بقطاع النقل البري والتي لها انعكاس ايجابي على المواطنين والعسكريين".
 
وتوجه الى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالقول: "في الاجتماع لم تخبرنا أن الموضوع عند الوزيرين علي حمية ووليد فياض، ولا عند نجلاء رياشي بل كان الاتفاق معك وبرئاستك، وابلغتك أنه في حال عدم تمكنك والحكومة من التزام بند دعم قطاع النقل البري، اخبارنا نبحث عن صيغة اخرى، الا ان اجابتك وقتها انك موافق ومتمسك بالاتفاق".
 
ودعا طليس الرئيس ميقاتي إلى "طرح الموضوع اليوم وليأخذ مجلس الوزراء قراره. لا يمكنك رمي المسؤوليات عند بعض الوزراء خصوصا لدى وزير الاشغال طالما انك موافق على اقتطاع الامر من قرض البنك الدولي".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً