22 أيار 2022 - 14:59
Back

النائبة المنتخبة غادة أيوب لـ"صوت الناس": لن نصوت لبري وسنعبّر عن رأينا داخل المؤسسات

النائبة المنتخبة غادة أيوب لـ"صوت الناس": لن نصوت لبري وسنعبّر عن رأينا داخل المؤسسات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, مجلس النواب, بري, صوت الناس,غادة أيوب,النائبة المنتخبة غادة أيوب لـ"صوت الناس": لن نصوت لبري وسنعبّر عن رأينا داخل المؤسسات
episodes
النائبة المنتخبة غادة أيوب لـ"صوت الناس": لن نصوت لبري وسنعبّر عن رأينا داخل المؤسسات
Lebanon News
اكدت النائبة المنتخبة غادة أيوب ان لا منطقة لبنانية حكر على حزب او تيار وتصنيف المناطق يُخجل"، لافتة الى أنها ترشحت عن جزين حتى لا تبقى اي منطقة مغيّبة عن السيادة والانماء"، وسألت أبوب: ان كانت جزين قلعة عونية بامتياز فلماذا تحوّلت الى كهف؟ فجزين ليست عرين احد و"طول عمرها" سيادية".

وفي حديث لبرنامج "صوت الناس" عبر الـLBCI وSBI  أكدت أيوب أن 15 ايار محطة مهمة جدا بالرغم من كلّ الاحباط الذي مورس قبل الانتخابات والقول إن الانتخابات لن تغيّر الكثير.
الإعلان

وأشارت الى أن الدعوة التي وجّهها رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الى التلاقي ليست لالغاء حيثيات اي احد بل للتلاقي على ثوابت ومبادئ.

وقالت: "لم نقل يوما إننا سنتخطى احدا او اننا سنسمي احدا، ما قلناه إننا لن نصوت لبري وسنعبّر عن رأينا داخل المؤسسات"، مشددة على أننا "نريد رئيس مجلس ونائبا له يطبقان الدستور ويقبلان بالتصويت الالكتروني ويعيدان السيادة والقرار بالسلم والحرب الى داخل المؤسسات".

وفي هذا السياق، كشف أننا "وضعنا مواصفات تنطبق على نيابة رئاسة مجلس النواب وليس للقوات اللبنانية مرشح بعد لنيابة رئاسة مجلس النواب".
الإعلان
إقرأ أيضاً