25 أيار 2022 - 14:46
Back

نصرالله: خلال أيام قد تحدث أمور في المنطقة قد تؤدي لانفجارها..

نصرالله: خلال أيام قد تحدث أمور في المنطقة قد تؤدي لانفجارها.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لمنطقة قد تؤدي لانفجارها..,نصرالله: خلال أيام قد تحدث أمور في ا,نصرالله: خلال أيام قد تحدث أمور في المنطقة قد تؤدي لانفجارها..
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
نوّه الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله بدور" "الرئيس السابق أميل لحود، والرئيس سليم الحص والرئيس نبيه بري، وهم كانوا داعمين للمقاومة".

وقال لمناسبة عيد المقاومة والتحرير ان " الانجاز الذي تحقق في العام 2000 هو الأهم في تاريخ لبنان، وكان انتصارا لبنانيا وعربيا وعلى مدى العالم الاسلامي، ومن الانجازات التي تحققت تحرير كامل أراضي لبنان باستثناء مزارع شبعا".
الإعلان

واضاف " حلّوا أزمات البلد ليبقى جيش وتبقى دولة، وبعدها تعالوا لنناقش الاستراتيجية الدفاعية، وإن أردتم مناقشة كل شيء سويًا فتفضلوا".

وتابع نصر الله " حين دخلنا للحكومة دخلنا لحماية ظهر المقاومة وعندما صرنا جزءًا من الحكومة بتنا معنيين بمتابعة أمور الناس ومسؤوليتنا خدمتهم أما نحن لا تعنينا سلطة عندما يعتقد البعض".

ولفت الى ان "المقاومة الوحيدة التي حققت نصرًا ولم تحكم هي المقاومة في لبنان وخصوصًا حزب الله، ولم نطالب بذلك لأنّنا لم نقاتل لأجل السلطة بل لتحرير الأرض والشعب ولأجل الكرامة الوطنية".

واعتبر ان "خلال أيام، قد تحدث أمور في المنطقة قد تؤدي لانفجار المنطقة".

وأكد نصرالله ان "أي مساس بالمسجد الأقصى سيؤدي إلى انفجار كبير في المنطقة وسيؤدي إلى ما لا يُحمد عقباه".

وشكر "الجيش اللبناني خصوصاً في السنوات الأخيرة خلال التسعينات حيث كان هناك انسجام مع المقاومة بقرار سياسي".

الإعلان
إقرأ أيضاً