07 حزيران 2019 - 10:26
Back

أم روسية تدخل السجن بتهمة "اختطاف طفلتها"

الـ FBI تقبض على أم روسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار عنف أسري, أميركا, روسيا, اختطاف, تهمة, سجن, والدة,أم,الـ FBI تقبض على أم روسية
episodes
أم روسية تدخل السجن بتهمة "اختطاف طفلتها"
Lebanon News

تعهّد دبلوماسيون روس بالدفاع عن أم لثلاثة أطفال، بعدما حكم عليها قاضٍ أميركي بالسجن مدّة سبع سنوات بتهمة "اختطاف ابنها".

وفي التفاصيل، غادرت المرأة الأميركية من أصل روسي الولايات المتحدة مع ابنتها البالغة من العمر عامًا واحدًا وذلك بهدف الإبتعاد عن زوجها الأميركي الذي كان يعنّفها.

وانتهت معركة بوغدانا أوسيبوفا المستمرة مع زوجها السابق براين موبلي للحصول على حضانة ابنتها بحكم أثار سخط الرأي العام.
الإعلان

اذ وجدت المحكمة أن الحضانة يجب أن تكون مع الزوج وهو مجند في سلاح الجو الأميركي في ويتشيتا بولاية كنساس، فيما حُكم على الوالدة بالسجن لمدة 84 شهرًا في السجن الفيدرالي يوم الخميس بعد أن سبق وقضت سنة ونصف في الحجز نتيجة إلقاء القبض عليها عقب هروبها مع ابنتها وابنها من زواج سابق.

ووجدت هيئة المحلفين أن أوسيبوفا مذنبة في تهمة اختطاف وتهمتين بمحاولة ابتزاز أموال من زوجها.

أما أوسيبوفا التي أنجبت طفلها الثالث بعد وقت قصير من وصولها إلى روسيا في العام 2014، فزعمت أن سبب مغادرتها مع اولادها، كان هرباً من العنف المنزلي.

والملفت أنه في العام 2015 حكمت محكمة في روسيا لصالح الأم، فعادت وقرّرت أن تسافر إلى الولايات المتحدة من جديد عام 2017، على أمل تسوية الأمور مع زوجها في محكمة أميريكية، ولكن تم القبض عليه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

مصدر
إقرأ أيضاً