13 تموز 2019 - 08:33
Back

جلس على مقعد المرحاض مدة 5 أيام... لهذا السبب! (صورة)

رجل جلس على مقعد المرحاض مدة 5 أيام Lebanon, news ,lbci ,أخبار رقم قياسي, تحد, رجل, جلوس,مقعد المرحاض,رجل جلس على مقعد المرحاض مدة 5 أيام
episodes
جلس على مقعد المرحاض مدة 5 أيام... لهذا السبب! (صورة)
Lebanon News
جلس رجل بلجيكي على مقعد المرحاض مدة 5 أيام تقريياً خلال هذا الأسبوع في محاولة منه لتسجيل رقم قياسي عالمي.

وقد دخل السيد جيمي دي فرين، البالغ من العمر 48 عاماً، تحدي الجلوس على مقعد المرحاض، الذي تمّ وضعه خصيصاً لهذا التحدي في منتصف حانة، مدة 165 ساعة، إلا أنه استسلم صباح الجمعة بعد 116 ساعة.

وفي حديث لتلفزيون رويترز قال دي فرين: "السخرية الذاتية هي أفضل الدعابات. لماذا أفعل هذا؟ لماذا لا؟ لا يوجد شيء أحبه أكثر من أن يسخر الناس مني، لأنه يمكنني حينها فعل الشيء نفسه معهم".
الإعلان

واللافت أنه كان يُسمح لدي فرين بأخذ قسط من الراحة مدة 5 دقائق كل ساعة، إذ كان الرجل يقوم بتجميعها على مدار الساعات بما يسمح له بالنوم. كذلك، فإن الرجل كان يحتاج الى مغادرة المرحاض لقضاء حاجته كون القاعدة التي يجلس عليها لم تكن موصولة بنظام الصرف الصحي.

إشارة الى أنه لا يوجد رقم قياسي عالمي رسمي للجلوس على كرسي المرحاض، لكن دي فرين قال إنه اكتشف شخصاً آخر قد فعل ذلك لمدة 100 ساعة قبل ذلك.

وهنا نشير الى أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كانت على علم بهذا التحدي، وأن المسؤولين والشهود المحليين كانوا يقومون بالتحقق من صحتها.

رجل جلس على مقعد المرحاض مدة 5 أيام

مصدر
إقرأ أيضاً