04 أيلول 2019 - 05:48
Back

ملكة جمال موسكو تخرج عن صمتها بعد طلاقها من ملك ماليزيا السابق (صورة)

أوكسانا فوفودينا تخرج عن صمتها بعد طلاقها من السلطان محمد الخامس Lebanon, news ,lbci ,أخبار السلطان محمد الخامس, أوكسانا فوفودينا, ملك ماليزيا, طلاق, موسكو,ملكة جمال,أوكسانا فوفودينا تخرج عن صمتها بعد طلاقها من السلطان محمد الخامس
episodes
ملكة جمال موسكو تخرج عن صمتها بعد طلاقها من ملك ماليزيا السابق (صورة)
Lebanon News
بعد مرور أشهر قليلة على زواج ملك ماليزيا السابق، السلطان محمد الخامس، من ملكة جمال موسكو أوكسانا فوفودينا وإنجاب طفل، وصلت علاقة الزوجين الى طريق مسدود وانفصلا.

وشكل انفصال السلطان محمد الخامس، 50 عاماً، عن أوكسانا فوفودينا، 27 عاماً، نهاية مفاجئة للقصة الرومانسية التي هزت ماليزيا.

وبعد أسابيع على ولادتها لرضيع وانفصالهما، هددت أوكسانا فوفودينا ملك ماليزيا السابق بفضح وكشف "الأسرار المؤلمة" في علاقتهما الرومانسية.
الإعلان

ونشرت أوكسانا على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام صورة تجمعها بالملك السابق وقامت بوضع علامة جغرافية على الصورة، تشير إلى وجودها في كوالالمبور، على الرغم من أنه يقال إنها تعيش مع طفلها في موسكو الآن.

وأرفقت الصورة بالرسالة التالية: "أعلم أن كل شخص يريد حقاً أن يعرف ما حدث لنا. من قبل، لم أكن مستعدة للكشف عن القصة من وجهة نظري. ربما، إذا قلت لكم الحقيقة، فسوف أشعر بتحسن... لكنني فقط لا أريد أن أؤذي أحداً".


مصدر
إقرأ أيضاً