27 أيلول 2019 - 03:01
Back

الكابتن رلى حطيط تقود طائرة الرئيس عون... شاهدوها من داخل قمرة القيادة

الكابتن رلى حطيط هي المرأة اللبنانية الأولى التي تقود طائرة رئيس جمهورية Lebanon, news ,lbci ,أخبار هيثرو, مطار, نيويورك, العماد ميشال عون, رئيس الجمهورية, طائرة, كابتن,رلى حطيط,الكابتن رلى حطيط هي المرأة اللبنانية الأولى التي تقود طائرة رئيس جمهورية
episodes
الكابتن رلى حطيط تقود طائرة الرئيس عون... شاهدوها من داخل قمرة القيادة
Lebanon News
لفتت الكابتن رلى حطيط الأنظار مرّة جديد بنشرها صورةٍ على انستغرام مع طاقم عمل طائرة الميدل إيست من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، وهي الطائرة التي استقلّها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون برفقة وفدٍ رئاسي للعودة إلى بيروت.
 
الإعلان

Welcome on board..... #flight #aviation #lebanese #lebanon #femalepilot #captain #crew #crewlife #newyork #jfk #airbus #sky #ground #airport #uniform #suit #happy

A post shared by Captain Rola Hoteit (@captain_rolahoteit) on

 
وبالمقابل، نشرت الإعلامية ليندا مشلب صورة على طريقة السيلفي مع الكابتن رلى حطيط عبر حسابها على فيسبوك من داخل قمرة القيادة وأرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: "كابتن رلى حطيط تقود طائرة رئيس الجمهورية.... proud of u ... أولا لأنها عنصر نسائي وثانياً لانها من الجنوب .... يا حبيبي يا جنوب".
 
وكانت الكابتن رلى حطيط قد أثارت الإعجاب بمهارتها في قيادة الطائرة، بعدما تحدّت الرياح القوية لتهبط بأمان في مطار هيثرو، لندن.
 

إقرأ أيضاً