01 تشرين الأول 2019 - 04:23
Back

حكم مباراة كرة مضرب يتحرّش بجامعة الكرات... وفيديو يُوثّق فعلته

ماذا قال الحكم لجامعة الكرات من دون أن يعلم بأنّ "الميكروفون" مشغّل؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار جامعة الكرات, تحرّش, كرة مضرب,حكم,ماذا قال الحكم لجامعة الكرات من دون أن يعلم بأنّ "الميكروفون" مشغّل؟
episodes
حكم مباراة كرة مضرب يتحرّش بجامعة الكرات... وفيديو يُوثّق فعلته
Lebanon News
تداول الكثير من عشاق كرة المضرب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق حادثة تحرش "نادرة" ضمن سلسلة التحدي للرجال 2019.
 
وفي التّفاصيل، قال جانلوكا موسكاريلا الحكم الرئيسي للقاء البرتغالي بيدرو سوزا والإيطالي إنريكو ديلا خلال مباراة لفتاة تقوم بجمع الكرات: "أنت رائعة ومثيرة للغاية، إنّه يوم حار، هل تشعرين بالحر؟".
الإعلان
 
ولم يكتفِ الحكم بتعليقاته هذه، بل قام بتقديم نصائح لبيدرو سوزا عندما طلب منافسه استراحة لدخول الحمام بعد انتهاء المجموعة الأولى، حيث قال له: "هيا بيدرو، واصل تركيزك، تنتهي المباراة بعد دقيقتين. اليوم حار للغاية، يجب أن ينتهي هذا اللقاء بنتيجة 6-1 و6-1. ويبدو أن موسكاريلا لم يكن يعلم بأن هناك كاميرا تقوم بنقل مباشر لأحداث اللقاء وبأن "الميكروفون" مشغّل.
 
ويقوم موسكاريلا بالتحكيم في بطولات رابطة كرة المضرب للمحترفين منذ العام 2010، ويحمل الشارة الذهبية التي تؤهله للتحكيم في البطولات الأربع الكبرى في عالم الكرة الصفراء.
 
 
 
 
 
 
 
 


إقرأ أيضاً