03 تشرين الأول 2019 - 06:07
Back

زفاف بـ2 مليون دولار لابن سفير سوري على ابنة وزير يثير بلبلة كبيرة... كيف ردّ العريس؟

6 مطربين من لبنان وتاج من الألماس للعروس؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزير, سفير, سوريا, زفاف,زين العابدين,6 مطربين من لبنان وتاج من الألماس للعروس؟
episodes
زفاف بـ2 مليون دولار لابن سفير سوري على ابنة وزير يثير بلبلة كبيرة... كيف ردّ العريس؟
Lebanon News
أثار حفل زفاف زين العابدين، ابن سفير سوريا في الهند رياض عباس، على ابنة وزير شؤون رئاسة الجمهورية السورية منصور عزام الإعلامية سالي عزام، جدلاً واسعاً بسبب تكاليفه الخيالية.

فقد تناقلت عدّة مواقع إخبارية عربية تفاصيل الزفاف الذي أقيم في منتجع يعفور قرب العاصمة دمشق، وزعمت المصادر أن التكاليف وصلت إلى مليوني دولار.
الإعلان

وأُشير الى أن الحفل أحياه 6 مطربين من لبنان، بالإضافة إلى فرقة رقص روسية، فضلاً عن الطعام الفاخر والسيجار الكوبي.

وأشارت المواقع الى انه تم تقديم هدية ثمينة للعروسين، كان أغلاها "تاج من الماس"، من قبل نائب في مجلس الشعب.

من جهته نفى العريس زين العابدين عباس ما تم تداوله جملةً وتفصيلاً في منشور عبر حسابه على فيسبوك، وكتب:"أتمنى من أهلي وأصدقائي وأحبتي نشر الحقيقة... الشيء الوحيد الحقيقي وسط كل هذه الأكاذيب، هو أنه كان هناك زفاف".

وأكد أن عدد المعازيم لم يتجاوز الـ250، مضيفاً:" الا يحق لوالدي ووالد زوجتي ان يفرحا بنا ويكونا في وظيفة متقدمة في الدولة".

وأردف موضحاً: " تكذبون عن وجود مطربين ومطربات من لبنان امثال نوال الزغبي وربيع الاسمر وجورج خوري وعدد من الراقصات... وفرقة من موسكو... ومع الاحترام لهم جميعا.... فإن مطربنا الوطني وفيق حبيب ابن البلد عوضهم جميعا وكان الفنان الوحيد في زفافي".

إقرأ أيضاً