08 تشرين الأول 2019 - 08:05
Back

كاميرات المراقبة وثّقت المشهد الصادم... خطف طفلة من متجر واعتدى عليها جنسياً!

خطف طفلة من متجر واعتدى عليها جنسياً Lebanon, news ,lbci ,أخبار غابة, استدراج, كاميرات مراقبة, طفلة, متجر, اعتداء جنسي,خطف,خطف طفلة من متجر واعتدى عليها جنسياً
episodes
كاميرات المراقبة وثّقت المشهد الصادم... خطف طفلة من متجر واعتدى عليها جنسياً!
Lebanon News

التقطت كاميرات المراقبة فيديو وثّق اللحظة التي خطف خلالها أب شاب طفلة عمرها 7 سنوات، إذ استدرجها داخل متجر في أستراليا واصطحبها الى غابة قريبة واعتدى عليها جنسياً.

واعترف سترلينغ فري، البالغ من العمر 27 عامًا، بثلاث تهم موجهة اليه في محكمة بريسبان المحلية يوم الأربعاء، تتعلّق باستدراج طفل تحت الـ12 عاماً لأغراض غير أخلاقية، الحرمان من الحرية والمعاملة غير اللائقة.
الإعلان

وبحسب المعلومات، فقد تمّ اعتقال فري بعد يومين على الحادث الذي وقع في بحيرات ويستفيلد الشمالية في بريسبان خلال كانون الأول.

وتمكّنت وسائل الإعلام من الحصول على لقطات كاميرات المراقبة التي وثّقت الحادث، وقد وثّقت المطاردة التي حصلت في قسم الألعاب داخل المتجر.

وبحسب الفيديو، فيمكن رؤية كيف استدرج فري الطفلة بعيداً عن والدتها وطلب منها اتباعه. وتظهر اللقطات أيضاً كيف غادر فري المتجر بكل هدوء برفقة الطفلة.

وأشارت تفاصيل الحادث الى أن فري أخذ الطفلة الى غابة تبعد نحو 30 كيلومتراً حيث اعتدى عليها جنسياً. بعد ذلك، أعاد الرجل الطفلة الى ويستفيلد  وتركها في موقف سيارات قريب من المتجر.

وقد صوّرت كاميرات المراقبة أيضاً اللحظة التي دخلت فيها الطفلة المتجر مرة جديدة، إذ كانت بمفردها والخوف يظهر عليها، وكانت تبحث عن والدتها.

إشارة الى أنه خلال ذلك الوقت كانت الأم قد أبلغت عن اختفاء ابنتها وتمّ الاتصال بالشرطة.

مصدر
إقرأ أيضاً