18 تشرين الثاني 2019 - 12:21
Back

سيدة تسلّم مقود السيارة لطفلها على الطريق السريع... وإنتقادات كثيرة تطالها(فيديو)

إنتقادات كثيرة تطالة سيدة تسلّم مقود السيارة لطفلها Lebanon, news ,lbci ,أخبار مقود السيارة, السرعة القصوى, الطفل السعيد,روسيا,إنتقادات كثيرة تطالة سيدة تسلّم مقود السيارة لطفلها
episodes
سيدة تسلّم مقود السيارة لطفلها على الطريق السريع... وإنتقادات كثيرة تطالها(فيديو)
Lebanon News
تعرّضت سيّدة روسية للكثير من الإنتقادات بعد نشرها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسمته "الطفل السعيد"، وظهر خلاله طفلها ذو الستة أعوام وهو يقود مركبتها على الطريق السريع في جمهورية تتارستان الروسية.

وقد تجاوز الطفل السرعة القصوى للطريق، والمُحددة بـ 75 ميلًا في الساعة"120 كم / ساعة"، حيث سجّل مؤشر عداد السرعة قيادته بسرعة وصلت إلى 80 ميلًا في الساعة "130 كم في الساعة"
الإعلان

وأظهرت مشاهد مصوّرة، نقلًا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أجينا التينباييفا ذات الـ29 عامًا، تضع ابنها خلف عجلة القيادة في سيارتها من نوع " هيونداي سيلاريوس"، ومن ثم سمحت له بقيادتها على الطريق الفارغ، معبرة في فيديو التقطته له عن فخرها به.

وشنّت التينباييفا هجومًا شرسًا على منتقديها، مؤكدةً في ردها عليهم بأنه ليس لديهم الحق في الحكم عليها، وهي حرة في أفعالها ولم تخطئ فيما فعلته مع ابنها.

وفتحت الشرطة وخدمات رعاية الأطفال الروسية تحقيقًا في الفيديو، وقالت وزارة الداخلية في تتارستان، إن ضباطًا في شرطة المرور سيجرون مقابلة مع السيدة، وفي حال كان هذا الإجراء غير كافٍ، فستجتمع  لجنة شؤون الأحداث معها. 
 
 
مصدر
 

إقرأ أيضاً