17 كانون الثاني 2020 - 06:40
Back

آلاف الساعيات للسفر إلى القمر مع الملياردير الياباني... حتّى إذا تطلّب الأمر تحمّل "الغازات"!

آلاف الساعيات للسفر إلى القمر مع الملياردير الياباني Lebanon, news ,lbci ,أخبار Space X, رحلة إلى القمر,ملياردير ياباني,آلاف الساعيات للسفر إلى القمر مع الملياردير الياباني
episodes
آلاف الساعيات للسفر إلى القمر مع الملياردير الياباني... حتّى إذا تطلّب الأمر تحمّل "الغازات"!
Lebanon News
بعد أن نشر معلومات عن أن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يبحث عن "شريكة حياة" ترافقه في رحلة إلى القمر، أكّد تطبيق "أبيما تي في" أنّ عدد الساعيات للتقرب من مايزاوا وكسب وده فاق 20 ألفاً.

ولفت الموقع الى أن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا قد أثار بالفعل اهتماماً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بعد تبرعه بتسعة ملايين دولار لمتابعيه على تويتر مما وضعه في صدارة مشاهير اليابان على الموقع.
الإعلان

وفي التّفاصيل، فستسافر "سعيدة الحظ" ومايزاوا في رحلة خاصة تابعة لشركة Space X التي يملكها إيلون ماسك.

وتضم حالياً استمارة التقدم على موقع البرنامج على الإنترنت "اختبارا للحب" تجيب فيه المتقدمات عن أسئلة تقيس مدى إمكانية انسجامهن مع الملياردير الياباني. وتختار المتقدمات إجابة من عدة إجابات على أسئلة مثل "إن أخرج ميزاوا غازات أمامك ما الذي ستفعلينه؟"، وسؤال آخر هو "إذا كنت على متن طائرة خاصة إلى أين ستذهبين؟"، ومن ثم تظهر لهن صورة للملياردير تتدرج من السعادة للحزن بناء على مجموع النقاط.

ويشار الى أنّ المسابقة بدأت في أوائل كانون الثاني وستتمكن كل فتاة فوق سن العشرين من المشاركة وسيتم منح الأفضلية للفتيات الإيجابيات. ومن المخطط أن يعقد الملياردير لقاءات عدة مع المتقدمات على الهواء مباشرة ليختار إحداهن في شهر آذار.
 
 
إقرأ أيضاً