17 كانون الثاني 2020 - 08:18
Back

هرباً من شابين... رمت بنفسها من الطابق الرابع مرتدية ملابسها الداخلية!

فتاة رمت بنفسها من الطابق الرابع مرتدية ملابسها الداخلية Lebanon, news ,lbci ,أخبار صراخ, مبنى, شقة, هروب, ملابس داخلية,فتاة,فتاة رمت بنفسها من الطابق الرابع مرتدية ملابسها الداخلية
episodes
هرباً من شابين... رمت بنفسها من الطابق الرابع مرتدية ملابسها الداخلية!
Lebanon News

تفاجأ سكان الحي العاشر بمدينة الشيخ زايد في مصر بسماع صوت صراخ في الشارع، ليعثروا بعدها على فتاة ترتدي ملابس داخلية غارقة في دمائها.

وتلقت الشرطة بلاغاً يفيد بسقوط فتاة من شرفة مبنى. وبعد انتقال العناصر الى مكان البلاغ تبيّن أنها لا تزال على قيد الحياة، وأنها مصابة بكسور وكدمات وارتجاج في الرأس، فتمّ نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.
الإعلان

وكشفت التحريات أن الفتاة كانت برفقة شابين عربيي الجنسية، كانا استأجرا شقة في الطابق الرابع، وتعرفا عليها في مقهى، وقاما باصطحابها إلى الشقة.

وفي خلال التحقيقات، أوضح شهود العيان والجيران أنهم سمعوا صوت الفتاة وهي تحاول فتح باب الشقة أكثر من مرة للخروج، لكن الشابين رفضا ذلك، وأغلقا الباب أمامها. وأضافوا أنهم سمعوا بعد ذلك، صراخ الفتاة من داخل الشقة، وبعدها بدقائق فوجئوا بأنها ألقت بنفسها من الشباك في محاولة للهروب، بحسب "المصري اليوم".

وفي سياق متصل، قد توصّلت التحقيقات الى معلومات تفيد بأن الشابين هربا من المكان وكان بصحبتهما فتاة أخرى.

وبالفحص والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الشابين والفتاة، فتم ضبطهم. وبمواجهتهم اعترفوا بأنهمم كانوا في الشقة، وبأنهم لم يكونوا في وعيهم خلال المشادة الكلامية مع الفتاة.

إشارة الى أن رجال المباحث ينتظرون استقرار حالة الفتاة لاستجوابها داخل المستشفى.


إقرأ أيضاً