29 كانون الثاني 2020 - 09:58
Back

الأوسكار توطد صداقتها بالبيئة بقوائم طعام نباتية ومنع للعبوات البلاستيكية

الأوسكار توطد صداقتها بالبيئة Lebanon, news ,lbci ,أخبار قوائم طعام نباتية,عبوات بلاستيكية, خواكين فينيكس,أوسكار,الأوسكار توطد صداقتها بالبيئة
episodes
الأوسكار توطد صداقتها بالبيئة بقوائم طعام نباتية ومنع للعبوات البلاستيكية
Lebanon News
أكّدت أكاديمية فنون الصور المتحركة وعلومها أن قوائم الطعام المقدمة في خلال فعاليات توزيع جوائز الأوسكار هذا العام ستكون نباتية بالكامل تقريباً بما يتماشى مع ما قُدم على موائد عشاء المشاهير في خلال موسم جوائز 2020.
وقالت الأكاديمية إنّ قوائم الغذاء السنوي والوجبات الخفيفة الّتي تقدّم قبل مراسيم الحفل ستكون معتمدة على مصادر نباتية مئة في المئة، على أن تخلو كل الأحداث والفعاليات من عبوات المياه أو الأكواب البلاستيكية.
الإعلان

 ومن جهة أخرى، بما يخص قائمة الطعام في حفل الحكام، الذي يقام مباشرة بعد مراسم توزيع الجوائز، فسيعتمد بنسبة 70 بالمئة على مصادر نباتية، بينما ستتضمن النسبة الباقية أسماكاً ولحوماً إضافة للأطعمة النباتية.

وجاء بيان الأكاديمية بعد تقديم قوائم طعام نباتية بالكامل خلال مآدب عشاء أقيمت للمرشحين والمنتجين والضيوف لجوائز غولدن غلوب هذا الشهر.

وكان بطل فيلم "الجوكر"، خواكين فينيكس، وهو نباتي شديد الإلتزام، قد اقترح التغيير في عشاء غولدن غلوب الرسمي بعد أن شمل اللحم والأسماك لاستبدالها في ما بعد بالأرز والفطر.
 
 
إقرأ أيضاً