30 كانون الثاني 2020 - 07:35
Back

جريمة مروعة بحق البشرية... مركز إعادة تأهيل نفسي يعذّب مرضاه ويحتجزهم في أقفاص (فيديو)

مركز إعادة تأهيل نفسي يعذّب مرضاه ويحتجزهم في أقفاص Lebanon, news ,lbci ,أخبار أقفاص, احتجاز,تقييد, تعذيب, مرضى,مركز إعادة تأهيل نفسي,مركز إعادة تأهيل نفسي يعذّب مرضاه ويحتجزهم في أقفاص
episodes
جريمة مروعة بحق البشرية... مركز إعادة تأهيل نفسي يعذّب مرضاه ويحتجزهم في أقفاص (فيديو)
Lebanon News

داهمت الشرطة في غرب كولومبيا الأسبوع الماضي مركز إعادة تأهيل نفسي خاص، وتمكّنت من إنقاذ 105 مرضى زُعم أنهم تعرضوا للتعذيب وتمّ احتجازهم داخل أقفاص.

وبناء على معلومات مجهولة المصدر تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى المعهد الكولومبي لرعاية الأسرة، داهمت الشرطة في بالميرا العيادة يوم الخميس الماضي وعثرت على "حالات مرعبة".
الإعلان

وبحسب المعلومات، فمن بين المرضى الذين تعرّضوا للتعذيب، كان هناك 17 قاصراً، مسنين، وشخصين يعانيان مشاكل إدراكية.

وبعد نقل المرضى الى المستشفى، تمّ لم شمل تسعة من القصر مع أسرهم، ووُضع 4 قاصرين تحت رعاية وكالة رعاية الطفل التابعة للحكومة المحلية، كما تمّ أيضاً وضع طفلين في حضانة.

ووفقًا لمكتب المدعي العام الكولومبي، فقد كان المرضى في العيادة لتلقي العلاجات الخاصة بالمشكل النفسية وتعاطي المخدرات. وأشارت التقارير الى أن العاملين في هذا المركز الطبي قد قيدوا  أقدام المرضى وأيديهم وربطوهم بالأعمدة.

إضافة الى ذلك، اكتشفت الشرطة مخبأ تحت الأرض بببوابة معدنية لمنع المرضى من الخروج، وتم العثور على العديد من الضحايا مقيدين داخل قفص.

إشارة الى أن السلطة ألقت القبض على 4 معالجين، عالم نفس وممرضة مساعدة.


مركز إعادة تأهيل نفسي يعذّب مرضاه ويحتجزهم في أقفاص

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً