14 شباط 2020 - 09:07
Back

بعد تخلّيها عن دورها الملكي... ميغان ماركل تحتفل بالإنجاز التاريخي مع مجلّة "Vogue" العالمية!

ميغان ماركل تحتفل بالإنجاز التاريخي مع مجلّة "Vogue" Lebanon, news ,lbci ,أخبار Forces For Change, Vogue,ميغان ماركل,ميغان ماركل تحتفل بالإنجاز التاريخي مع مجلّة "Vogue"
episodes
بعد تخلّيها عن دورها الملكي... ميغان ماركل تحتفل بالإنجاز التاريخي مع مجلّة "Vogue" العالمية!
Lebanon News
تشاركت ميغان ماركل مع متابعيها صوراً على موقع إنستغرام من كواليس تحضيرها لعدد مجلّة "فوغ" في أيلول 2019 الّذي حمل عنوان :" قوات من أجل التغيير".

وفي التّفاصيل، فأعلنت مجلة "فوغ" العالمية للموضة والأزياء، أنّ العدد الخاص الّذي أشرفت ميغان ماركل على تحريره والموجّه إلى الشعب البريطاني، كان الأسرع مبيعاً في تاريخ هذه المجلّة في خلال العشر سنوات الماضية.
الإعلان

وقد حاول قصر باكنغهام منع ماركل من مشاركة مقطع الفيديو عندما تم تصويره في آب 2019 لكنّها اليوم أعادت نشره بعد تخلّيها مع الأمير هاري عن دورهما الملكي.

ويضم هذا العدد مجموعة من 15 إمرأة ملهمة حول العالم، يسعين دائماً للتغيير ولكسر الحواجز، كرئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، وشخصية العام والناشطة البيئية "غريتا تونبرغ"  والممثلة البريطانية جميلة جميل.
 
 

Earlier today @edward_enninful, the Editor in Chief of @britishvogue shared: “#ForcesForChange, guest edited by The Duchess of Sussex @SussexRoyal, was our fastest-selling issue in the history of #BritishVogue ( sold out in 10 days) and the biggest-selling issue of the past decade. I can't wait to see what 2020 has in store...” • To celebrate, we wanted to share this never before seen video behind the scenes with Edward and The Duchess of Sussex on the creation of this special issue. Please note, this was filmed last August in London. Congratulations to all of those who took part in the 2019 September issue, and huge thanks to those who supported and helped make this a success! Video credit: Directed by @kloss_films Copyright @sussexroyal

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

الإعلان
إقرأ أيضاً