17 آذار 2020 - 12:10
Back

مشاجرة عنيفة على متن طائرة تنتهي بصفع المضيفة... وفيديو يوثق اللحظة!

تحولت مشاجرة لفظية على متن إحدى الرحلات الجوية للخطوط البلجيكية إلى مشاجرة عنيقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار المضيفة, صفع, طائرة,مشاجرة,تحولت مشاجرة لفظية على متن إحدى الرحلات الجوية للخطوط البلجيكية إلى مشاجرة عنيقة
episodes
مشاجرة عنيفة على متن طائرة تنتهي بصفع المضيفة... وفيديو يوثق اللحظة!
Lebanon News
تحولت مشاجرة لفظية على متن إحدى الرحلات الجوية للخطوط البلجيكية إلى مشاجرة عنيقة عندما صفع أحد الركاب مضيفة الطيران على وجهها بعد أن ضربته بسبب بصقه عليها.

وفي التفاصيل، نشبت المشاجرة عندما أراد الراكب الإبلاغ أن والدته تم الاعتداء عليها من قبل الشخص الذي يجلس بجوارها، على متن الطائرة التي كانت في بروكسل آنذاك.
الإعلان

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر محاولة أحد المضيفين تهدئة الراكب الغاضب، حيث بدأت زوجة المسافر بتسجيل الفيديو عندما زعمت أن المضيف لكم زوجها.

وبعدها ظهرت مشرفة المضيفين في الفيديو وسعت للتدخل إلا أن الزوج طلب منها أن "تخرس". كما حاول العديد من الركاب الآخرين تهدئة الموقف.

وبعد لحظات، تحدثت المشرفة مع الزوج قائلة: "يجب أن تسمع وتهدأ"، ثم قالت الزوجة بعد ذلك: "كل ما كان عليه فعله هو المساعدة".

وعندما هددت المشرفة بعد ذلك بإبلاغ الشرطة، زعم الزوج والزوجة أن المضيف هو الذي صعد الموقف عندما لمس الزوج.

ثم هددت المشرفة بعد ذلك الرجل بأنه سوف يقع في مشكلة، وبعد لحظات أصبح الزوج أكثر غضبا وبدأ بالصراخ بصوت عالٍ أثناء الاقتراب من وجه المشرفة التي ضربته على وجهه، ورد الزوج بضربها بقوة على وجهها، وحينها تدخل أحد الركاب وبدأ في تهدئة الرجل، بينما كانت الزوجة تصرخ من الخلف.





مصدر
إقرأ أيضاً