06 أيار 2020 - 08:48
Back

بعد تراجع قطاع العقارات بسبب كورونا... بريطاني يلجأ إلى اليانصيب لبيع منزله بدون أي رسوم

بريطاني يلجأ إلى اليانصيب لبيع منزله بدون أي رسوم Lebanon, news ,lbci ,أخبار سحب, تذاكر اليانصيب, فيروس كورونا,قطاع العقارات,بريطاني يلجأ إلى اليانصيب لبيع منزله بدون أي رسوم
episodes
بعد تراجع قطاع العقارات بسبب كورونا... بريطاني يلجأ إلى اليانصيب لبيع منزله بدون أي رسوم
Lebanon News
ربما يكون الإنتقال من منزلك الحالي آخر ما تريد القيام به في هذه الفترة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد. ويبدو الأمر أصعب لأولائك الّذين كانوا قد عرضوا منزلهم للبيع قبل تفشي الفيروس.

وبالفعل، فهذا هو الحال مع دانييل توينفور الّذي يحاول بيع منزله بجانب طريق محطّة ترام في جنوب لندن منذ نحو ثمانية أشهرٍ بعد أن قرّر مع زوجته الإنتقال إلى مكان أكثر هدوءاً للعيش. ومع تفشّي فيروس كورونا المستجد وصعوبة الحصول على عرضٍ لعملية البيع، قرّر دانييل بنفسه اللجوء إلى طريقة بيع تذاكر اليانصيب الّتي كان قد جرّبها آخرون ونجحوا في تغطية تكاليف ممتلكاتهم.
الإعلان

ويقول دانييل: "ليس من المستغرب أن الفيروس المستجد أثّر في التجارة بالمملكة المتّحدة بشكلٍ كبيرٍ، فأدركتُ أنني بحاجة إلى الوصول للأشخاص الذين يحتاجون إلى فرصة لامتلاك منزل في لندن من دون أي رسوم."

وتابع:" إن المفهوم بسيط ولكنه قوي. سيتم بيع كل تذكرة بنحو دولارين ونصف، ثمّ تُدخل البطاقة في سحب. وستكون المنافسة مفتوحة للمشاركين لفترة محدودة، ثمّ سيتم اختيار التذكرة الفائزة من قبل مولد أرقام عشوائية بحضور محام. وبالتّالي سيكون الفائز المالك الجديد للمنزل الخالي من أي رهن عقاري وضريبة."

و يأمل دانييل في جمع نحو 495 ألف دولار أميركي لتسديد رهنه العقاري وجميع الرسوم المرتبطة بالعقار ليُنقل إلى الفائز بدون رسوم وطوابع قانونية. وفي حال تمكّن من بيع 200 ألف تذكرة، فيخطط دانييل للتبرّع بنسبة 1% للجمعيات الخيرية وسيمنح 90% من عائدات السحب للفائز.
الإعلان
إقرأ أيضاً