08 أيار 2020 - 09:30
Back

تحية فنية من بانكسي الى الطواقم الطبية... مالك مكتبي: أصبح لأطفالنا أبطال جدد

ظهرت لوحة فنية جديدة للفنان المجهول بانكسي Lebanon, news ,lbci ,أخبار أبطال, أطفال, مالك مكتبي, الطاقم الطبي, بانكسي, فن,تحية,ظهرت لوحة فنية جديدة للفنان المجهول بانكسي
episodes
تحية فنية من بانكسي الى الطواقم الطبية... مالك مكتبي: أصبح لأطفالنا أبطال جدد
Lebanon News
ظهرت لوحة فنية جديدة للفنان المجهول بانكسي على جدار ممر في مستشفى ساوثهامبتون في جنوب إنكلترا.

ووجهت اللوحة تحية للطواقم الطبية التي تحارب فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

ويظهر طفل في اللوحة وهو يلعب مع ممرضة ترتدي عباءة بطل خارق فيما يظهر سوبرمان وباتمان مهملين في سلة إلى جانبه.

وتوجه الفنان في رسالة إلى الطواقم العاملة في المستشفيات كاتباً: "شكراً لكل ما تقومون به. آمل بأن يضفي هذا العمل بعض النور على المكان مع أنه بالأسود والأبيض فقط".
الإعلان

والجدير ذكره أن هذا العمل سيطرح لاحقاً للبيع في مزاد لجمع التبرعات لجمعيات خيرية مرتبطة بنظام الصحة الوطني في بريطانيا.

ومن جانبه، عبر الإعلامي مالك مكتبي عن إعجابه بهذه اللوحة من خلال إعادة نشرها على صفحته الخاصة على إنستغرام.

وعلق على الصورة كاتباً: " لطالما سحر الأبطال الخارقون وقصصهم الخيالية... الأطفال. الأبطال الذي يواجهون الموت، الأبطال الذين يواجهون أخطر الأعداء، والأبطال الذين يتمتعون بقدرات خارقة ويكتبون قصصاً تنتهي دائماً بانتصارهم!".

وأضاف: "وأصبح لأطفالنا أبطال جدد. هذه المرة يتماهى أطفالنا أيضاً مع أبطال خارقين ولكن، المفارقة اليوم، إنهم أبطال من لحم ودم... انهم بشر! أبطال يواجهون الموت لإنقاذ الآخر، أبطال يواجهون أخطر الأعداء باللحم الحي، أبطال يعلموننا وأطفالنا الإنسانية. والقصة ستنتهي بانتصار الإنسانية من خلالهم!".

لطالما سحر الأبطال الخارقون وقصصهم الخيالية... الأطفال. الأبطال الذي يواجهون الموت، الأبطال الذين يواجهون أخطر الأعداء، والأبطال الذين يتمتعون بقدرات خارقة ويكتبون قصصاً تنتهي دائماً بانتصارهم! وأصبح لأطفالنا أبطال جدد. هذه المرة يتماهى أطفالنا أيضاً مع أبطال خارقين ولكن، المفارقة اليوم، إنهم أبطال من لحم ودم... انهم بشر! أبطال يواجهون الموت لإنقاذ الآخر، أبطال يواجهون أخطر الأعداء باللحم الحي، أبطال يعلموننا وأطفالنا الإنسانية. والقصة ستنتهي بانتصار الإنسانية من خلالهم! أتت "كورونا" لتؤنسن لنا ولأولادنا هؤلاء الأبطال ولتؤكد لنا ان الانتصار قريب! #كورونا #كوفيد19 #لبنان #السعودية #الامارات #الاردن #سوريا #فلسطين #ليبيا #مصر #اليمن #العراق #الكويت #البحرين #عمان #قطر #المغرب #تونس #الجزائر #السودان #الصومال #موريتانيا #جزرالقمر #جيبوتي @banksy

A post shared by Malek Maktabi | مالك مكتبي (@maktabimalek) on


مصدر
إقرأ أيضاً