14 أيار 2020 - 09:55
Back

دمية باندا... للتغلّب على الوحدة في مطعم تايلاندي يطبق التباعد الاجتماعي

دمية باندا للتغلّب على الوحدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الوحدة, التباعد الإجتماعي,دمية باندا,دمية باندا للتغلّب على الوحدة
episodes
دمية باندا... للتغلّب على الوحدة في مطعم تايلاندي يطبق التباعد الاجتماعي
Lebanon News
في حال كنتَ تكره تناول الطعام بمفردك، فيقدّم أحد المطاعم في تايلاند الحل المناسب لك مع حرصه على الإلتزام بقواعد التّباعد الإجتماعي.

وفي التّفاصيل، يُطبّق المطعم فكرة مبتكرة تقوم على الجلوس مع دمى باندا لعدم الشعور بالوحدة أثناء تناول الطّعام.

وفي هذا السّياق، قال ناتوت رودتشانابانتكول، صاحب مطعم ميزون سايغون الفيتنامي في بانكوك:" كنا نزود كل طاولة بمقعد واحد فقط حيث يأتي الزبون بمفرده. لكنني استغربت الأمر وفكرت بابتكار فكرة جديدة".
الإعلان

أمّا ساويت تشايبك، أحد رواد المطعم، الذي كان يجلس في مواجهة إحدى دمى الباندا فأكّد أنّه مسرورٌ لوجود صاحب معه يخفف شعوره بالوحدة بعد خروجه لأول مرة منذ شهور لتناول الطعام خارج المنزل.

وقالت زبونة أخرى تدعى سيريبورن أسافاكارينت: "إن قواعد الجلوس الجديدة كثيرا ما كانت تربك الزبائن لكن مجموعة الدمى جعلت الأمور أوضح. فالأمر أسهل بكثير مقارنة بالمطاعم الأخرى حيث لا يعرف الناس غالباً المكان الملائم للجلوس وينتهي بهم الأمر للجلوس على مسافات شديدة التقارب".

ويُشار إلى أنّ تايلاند قد سجّلت حالة إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا اليوم الخميس دون أي حالات وفاة جديدة، بعد أن سجّلت صفر إصابة أمس الأربعاء لأول مرة منذ مطلع شهر آذار قبل بدء العزل العام.
 
إقرأ أيضاً