31 كانون الأول 2020 - 09:42
Back

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يودّع 2020 ببعض العِبر... وما علاقة ماريو عبود؟ (فيديو)

الإعلامي ماريو عبود يظهر في فيديو نشره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيديو, 2020, ماريو عبود,الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم,الإعلامي ماريو عبود يظهر في فيديو نشره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
episodes
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يودّع 2020 ببعض العِبر... وما علاقة ماريو عبود؟ (فيديو)
Lebanon News
بكلمات معبّرة وبعض العِبر، لخّص حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، أحداث عام 2020 الذي اعتبر أنه عام تحديات وإنجازات.

وفي التفاصيل، فقد نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ودّع من خلاله عام 2020 بكل أحداثه. وكان لافتاً أن الإعلامي الزميل ماريو عبود ظهر في الفيديو وهو يقرأ نشرة أخبار الـLBCI من الأستديو ويقول: "الوقت ينفد أمامنا جميعاً".
الإعلان

وأرفق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفيديو يتعليق قال فيه: "عام ٢٠٢٠ .. عام تحديات .. وإنجازات .. عام ظهرت فيه القيم الحقيقية لدولتنا".

وأضاف: "عام أثبتنا فيه أننا الأقوى بتوحدنا .. بتسامحنا .. بعطائنا .. عام جمع أُسرنا .. جمع قلوبنا .. جمع كل فرق عملنا في مواجهة التحدي الكبير .. وأخذت فيه الإمارات علامة النجاح الكاملة".

وتابع حاكم دبي منشوره قائلاً: "٢٠٢٠ علمنا الكثير .. تعلمنا أن القوة في الوحدة .. أن السعادة مع الأسرة .. أن التفوق في العطاء .. أن الصحة قبل السياسة والاقتصاد .. أن الثقة بالشباب يمكن أن تصل بنا للمجرة وأن تشطر الذرة .. أن الإمارات فوق كل شي وكل أحد.. وأن فكرة الاتحاد أقوى من كل شيء ومن كل أحد ..".
  
الإعلان
إقرأ أيضاً