07 كانون الثاني 2021 - 09:03
Back

كوريا الجنوبية تشجع مواطنيها على الإنجاب... مئة ألف دولار مقابل زيادة أعداد المواليد

كوريا الجنوبية تشجع مواطنيها على الإنجاب باتباع هذه السياسة الجديدة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإنجاب,كوريا الجنوبية,كوريا الجنوبية تشجع مواطنيها على الإنجاب باتباع هذه السياسة الجديدة
episodes
كوريا الجنوبية تشجع مواطنيها على الإنجاب... مئة ألف دولار مقابل زيادة أعداد المواليد
Lebanon News
أعلنت تقارير محلية أنّ مدينة تشانغوون في كوريا الجنوبية ستقدّم مبلغاً قدره 100 ألف دولار لكل ثنائي يقوم بإنجاب ثلاثة أطفال على الأقل.

وفي التّفاصيل، فلمواجهة مشكلة انخفاض عدد السكان، سيوفّر المسؤولون في المدينة لكل ثنائي متزوّج قرضاً قدره نحو مئة ألف دولار. وفي حال أنجب الزوجان طفلاً واحداً، فسيتم التنازل عن فائدة المبلغ المالي، وفي حال أنجبا طفلين، سيتم إعفائهما من 30 في المئة من قيمة القرض، أما في حال أنجبا ثلاثة أطفال، فسيتم إعفائهما من المبلغ بأكمله.
الإعلان

ومن جهته، أعرب كيم جونغ بيل، ممثل قسم التخطيط في مجلس مدينة تشانغوون، عن مخاوفه من تراجع عدد المواليد في جميع أنحاء البلاد، وقال إنّ هذه السياسة الجديدة ستساعد السكان على الزواج والإنجاب.

ويُشار إلى أنّ وزارة الداخلية في كوريا الجنوبية قد أفادت أنّ عدد الوفيات في البلاد قد تجاوز عدد المواليد للمرة الأولى في العام 2020 فدعت الحكومة إلى التخطيط لخلق المزيد من فرص العمل ودعم السكان.
مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً