12 أيار 2021 - 05:50
Back

جريمة مروّعة... ليبي عذّب ابنته بالماء الساخن حتّى الموت

جريمة مروعة تهز ليبيا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار طفلة, جريمة مروّعة,ليبيا,جريمة مروعة تهز ليبيا...
episodes
جريمة مروّعة... ليبي عذّب ابنته بالماء الساخن حتّى الموت
Lebanon News
قُتلت الطفلة رابحة خالد عبد الحميد التي لا يتجاوز عمرها الـ3 سنوات على يد والدها وزوجته في مدينة أجدابيا، في جريمة مروّعة هزّت الرأي العام الليبي.

وبحسب موقع "ليبيا الحدث"، فقام الوالد وزوجته بجلد الفتاة الصّغيرة وتعذيبها بالماء السّاخن حتّى لفظت أنفاسها الأخيرة.
الإعلان

وكشفت وحدة تحريات قسم البحث الجنائي في أجدابيا الإثنين أنّ الطفلة كانت تعاني الإسهال، ما أزعج الأب الذي قام بجلدها بواسطة حبل، ونقلها إلى الحمام ووضعها في حوض الاستحمام، ثم فتح المياه الساخنة عليها لمدة تصل إلى نحو ساعة، ما أدّى إلى إصابتها بحروق بالغة في جسمها بأكمله.

وكشفت التفاصيل أن الوالد وضع رابحة بعد ذلك في غرفة وأغلق الباب عليها حتّى التاسعة ليلاً، واتفق مع زوجته على الاتصال بأحد أقاربها لنقلها إلى المستشفى بعد خروجه من المنزل، وادّعى بأن الحروق الموجودة على جسم ابنته ناتجة عن انسكاب مياه ساخنة عليها عند دخولها المطبخ.

وفي السياق عينه، أكّد قسم البحث الجنائي في أجدابيا أنه بعد التحقيقات مع والد الطفلة وزوجته ومواجهتهما بالأدلّة المتوفّرة، اعترفا بجريمتهما، وتم توقيفهما وإحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهما وقد تبيّن أنّ الوالد مدمن على المخدّرات.

والجدير بالذّكر أنّ هذه الجريمة صدمت الليبيين وأثارت غضبهم، فطالبوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة إعدام الوالد وإنزال أشدّ العقوبات بحقّه وبحقّ زوجته ودعوا السلطات إلى ضرورة التدخل لمنع وقوع مثل هذه الجرائم وبخاصةٍ في شهر رمضان.
الإعلان
إقرأ أيضاً