19 حزيران 2021 - 08:47
Back

اختفت بعدما ادّعت أنها أنجبت 10 أطفال... والشرطة تعثر عليها!

عُثر على السيدة غوسياما تمارا سيثول بعد أيام على اختفائها Lebanon, news ,lbci ,أخبار شرطة, اختفاء, أطفال, إنجاب,غوسياما تمارا سيثول,عُثر على السيدة غوسياما تمارا سيثول بعد أيام على اختفائها
episodes
اختفت بعدما ادّعت أنها أنجبت 10 أطفال... والشرطة تعثر عليها!
Lebanon News
عُثر على السيدة غوسياما تمارا سيثول، التي ادعت أنها أنجبت 10 أطفال، بعد أيام على اختفائها.

وكانت وسائل الإعلام قد ضجّت في الفترة الماضية بخبر إنجاب سيدة من جنوب افريقيا 10 أطفال، إلا أن الأمر الذي أثار الاهتمام هو أنها اختفت بعد الولادة.

وفي حديث لوكالة سبوتنيك مع أحد أقارب زوج المرأة راسيل بالويي، أكّد الأخير أنه تم العثور على غوسياما بعد اختفائها، مضيفاً أنها تخضع حاليا لتقييم نفسي.
الإعلان

وشرح بالويي تفاصيل ما حصل، مشيراً الى أن زوج المرأة تيبوجو تسوتيتسي كان قد تقدم ببلاغ يفيد باختفائها، لافتاً الى أن الشرطة قد تمكّنت من العثور عليها وأرسلتها الى وزارة التنمية الاجتماعية التي نقلتها إلى قسم الأمراض النفسية بمستشفى تمبيسا.

والجدير ذكره أن عائلة زوج المرأة قد سبق وأعلنت اختفاءها، وقالت إنه "لا دليل على وجود التوائم العشر".

وفي سياق متصل، فقد نقلت صحيفة "تايمز لايف" المحلية تصريحاً لوزيرة التنمية الاجتماعية بجنوب افريقيا، لينديوي زولو، قالت فيه إنهم يملكون معلومات كثيرة حول هذه القضية وهم يعملون على ترتيبها قبل عرضها على الجمهور.

يشار الى أن مسؤولاً من جنوب افريقيا قد أكد لـBBC أن "السيدة ولدت بالفعل 10 أطفال، بينما قال مسؤول آخر "إنهم لم يروا الأطفال بعد".

ونقل موقع "آي ويتنيس نيوز" عن حكومة جنوب أفريقيا قولها إنها لم تتمكن من التحقق من ما إذا كان الزوجان لديهما بالفعل 10 أطفال كما ورد.

لقراءة خبر إنجاب السيدة 10 أطفال اضغطوا هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً