24 حزيران 2021 - 08:39
Back

عثرت على رسالة داخل زجاجة عمرها 95 سنة... فهل وصلت إلى ابنة كاتبها؟ (صور)

أميركية عثرت على رسالة داخل زجاجة عمرها 95 سنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار رسالة, ميشيغان,زجاجة,أميركية عثرت على رسالة داخل زجاجة عمرها 95 سنة
episodes
عثرت على رسالة داخل زجاجة عمرها 95 سنة... فهل وصلت إلى ابنة كاتبها؟ (صور)
Lebanon News
حصدت الأميركية جينيفر دوكر، صاحبة شركة سياحية صغيرة، شهرةً واسعة بعدما عثرت على زجاجة بداخلها رسالة كُتِبت قبل نحو 95 عاماً.

وفي التفاصيل، وبحسب شبكة "سي إن إن"، كانت دوكر تجول على متن قاربها في نهر تشيبويغان وبحيرة هورون بولاية ميشيغان التي تسمح للسّياح برؤية حطام ثلاثة سفن قديمة. وخلال تلك الجولة، عثرت دوكر في أسفل قاربها على زجاجة خضراء صغيرة كانت قابعة على عمق نحو ثلاثة أمتار تحت الماء.
الإعلان

وقالت: "في البداية ظننتُ أنها مجرد زجاجة عادية، ولكن عندما التقطتها تمكنت من قراءة كلمة "This"، لاكتشف وجود تلك الرسالة الرائعة".

وأشارت إلى أنّ ثلثي الزجاجة كانت مليئة بالماء بالرغم من السدادة الخشبية، وأضافت:" أخرجت الورقة باستخدام أداة صغيرة وفتحتها لقراءة محتواها، وكانت قد كُتبت بتاريخ تشرين الثاني من العام 1926 وتضمّنت النص التالي:"هل سيعيد الشخص الذي وجد هذه الزجاجة الورقة التي بداخلها إلى جورج مورو في بلدة تشيبويغان بولاية ميشيغان ويخبرنا أين عثر عليها؟"

ونشرت دوكر صوراً للزجاجة والرسالة على حساب شركتها عبر موقع فيسبوك وقد انتشرت التدوينة على نطاقٍ واسعٍ وتمت مشاركتها مئات آلاف المرات قبل أن تتلقى دوكر اتصالاً يوم عيد الأب من سيدة تُدعى ميشيل بريمو قالت إنّها ابنة جورج الذي كتب الرسالة.

ورفضت بريمو استلام الزجاجة والرسالة من جينفر، قائلة: "هي عثرت عليها وأرى أنّه من الصواب أن أتركها لها فذلك من شأنه أن يبقي ذكرى والدي حية". فوضعتها جينيفر في صندوق زجاجي في محل الهدايا الخاص بالشركة.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً